أكرم القصاص

أكرم القصاص: مصر حلت المعادلة الصعبة داخليا وخارجيا

الأربعاء، 09 يونيو 2021 01:58 ص
أكرم القصاص: مصر حلت المعادلة الصعبة داخليا وخارجيا الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، إن ما تحقق فى 7 سنوات منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الحكم يساوى 70 سنة فى تاريخ مصر، وذلك بحجم ما تحقق فى كافة المستويات، مؤكدا أن مصر حلت المعادلة الصعبة داخليًا وخارجيًا، حيث هذه اللحظات تمثل انتقال مصر من نقاط كثيرة كانت مظلمة وتعرضت الدولة للكثير من التهديدات كادت أن تحولها لدولة مليئة بالفتن.

وأضاف "القصاص"، خلال تصريحاته للقناة الأولى المصرية، أن كل نقطة فى مصر تغيرت فى منحنى صاعد بشكل يساوى سنوات كثيرة، وذلك ليس فقط بشهادة المصريين، ولكن بشهادة دول العالم، حيث كانت تعانى مصر من مشكلة اقتصادية ضخمة واحتياطى نقدى متآكل وبنية أساسية متهالكة ونقص شديد فى الغاز والكهرباء.

وأشار رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع إلى أن الرئيس السيسى لم يقدم وعودا بالتغير السريع، ولكن أكد أن التغيير يكون بالتكاتف وبذل المجهود، موضحا أن مصر حاليا تصّدر الكهرباء، بالإضافة إلى أنها تمتلك أكبر محطة طاقة شمسية فى أسوان.

وذكر رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع أن مصر تمتلك أكبر محطة رياح، بالإضافة إلى تطور سريع فى البنية الأساسية للطرق والمحاور، مؤكدا أن العالم كله كان يراهن على أن مصر لن تستطيع أن تحصل على تأثيرها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة