أكرم القصاص - علا الشافعي

"وكيل تموين الإسكندرية" يقود حملة مكبرة على المخابز البلدية

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 05:59 م
"وكيل تموين الإسكندرية" يقود حملة مكبرة على المخابز البلدية مخبز - أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اليوم محمد سعد الله، أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بقيادة حملة تموينية على المخابز البلدية بمناطق عديدة بالإسكندرية رافقه المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسى وتضمنت حملة الرقابة التموينية بالمديرية المفتشين أحمد حسن وأحمد على وأمانى الجزار حيث قام وكيل الوزارة بالتفتيش على مخابز إدارة شرق و إدارة وسط و إدارة غرب بمناطق كرموز والورديان و الحضرة الجديدة و خوشيد القبلية.
 
وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيان صادر اليوم أن الحملة  أسفرت عن تحرير مخالفات للمخابز المخالفة حيث تم رصد مخالفات إنتاج خبز بلدى ناقص الوزن ومخالفات عدم وجود لوحة بيانات لبعض المخابز.
 
كما قام بالتفتيش على بعض البقالين التموينيين بتلك المناطق و التأكد من توافر السلع التموينية و خاصة السلع الأساسية وصرفها للمواطنين و التفتيش على صلاحيات السلع الغذائية و قوائم إعلان أسعار السلع التموينية.
 
وقال  محمد سعد الله وكيل الوزارة أن الهدف الأساسى من الحملة التواجد باستمرار فى الشارع لارسال رسالة طمأنينة  المواطنين بأن عيون تموين الإسكندرية يقظة و راصدة لكل من يحاول أن يتلاعب بمقدرات الدعم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة