هيدى كرم: كل شخص يعمل بمراكز التطعيم بلقاحات كورونا له مهمة معينة

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 06:18 م
هيدى كرم: كل شخص يعمل بمراكز التطعيم بلقاحات كورونا له مهمة معينة هيدى كرم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هيدى كرم، إن التقديم على موقع وزارة الصحة الخاص بتلقى لقاحات كوورنا سهل للغاية، وتأتى الرسالة بعدها مباشرة بموعد تلقى اللقاح ومكان تلقيه، موضحة أن هناك نظام رائع داخل مراكز التطعيم لضمان حصول جميع المواطنين على اللقاح بشكل سريع ودون انتظار كبير.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن كل شخص يعمل في مراكز التطعيم بلقاحات كورونا له دور محدد وله مهمة معينة للتسهيل على المواطنين، فهناك شخص يملأ البيانات وشخص أخر يساعدك على الإجابة عن الأسئلة التي تتلقاها قبل التطعيم وشخص يحضر الكارت لتحديد موعد الجرعة الثانية، متابعة: النظام محترم للغاية ولم نستهلك طاقة أو وقت كثير خلال تطعيمنا في مراكز التطعيم بلقاحات كورونا.

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أن إقبال المواطنين على مراكز التطعيم لتلقى لقاحات كورونا زاد خلال تلك الفترة وهو ما يؤكد زيادة وعى المواطنين بأهمية اللقاح.

وقالت الفنانة هيدى كرم، إن والدتها أصيبت بكورونا بعد تلقيها الجرعة الأولى من لقاح كورونا وعلى الفور كان هناك متابعة بشكل مستمر من مركز التطعيم بلقاحات كورونا ، وأبلغوها بموعد تلقى الجرعة الثانية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة