مسلسل سرقة منازل الفنانين لا ينتهى .. من عادل إمام لـ إلهام شاهين

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 03:00 م
مسلسل سرقة منازل الفنانين لا ينتهى .. من عادل إمام لـ إلهام شاهين عادل إمام
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال مسلسل سرقة منازل وفيلات النجوم مستمر ولا ينتهى ومنذ سنوات طويلة تتكرر هذه الظاهرة حيث تكون منازل الفنانين هدف دائم للكثير من اللصوص، ولكن دائما ما يكون رجال الأمن واقفين لهم بالمرصاد، وسرعان ما يتم القبض عليهم، وخلال الأيام الماضية شهد الوسط الفنى حادثتى سرقة على فيلتين يمتلكهم اثنين من النجوم، حادث السرقة الأول كان لفيلا النجمة إلهام شاهين بمنطقة المنصورية، وبعدها بأيام تعرضت فيلا الفنان سيد رجب بالبدرشين، لحادث سرقة.

47856-النجمة-الهام-شاهين
إلهام شاهين

وكشفت التحريات المبدئية لسرقة منزل إلهام شاهين عن أنّه عاطل وله سجل جنائي، وجرى إتهامه أكثر من مرة في قضايا سرقة، وصدر ضده أحكام قضائية فيها، وأنّ الشاب عمره 22 عامًا، وسبق إتهامه في 3 قضايا آخرهما سرقة موتور بمنطقة كرداسة، لتقرر النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات تمهيدًا لإحالته للمحاكمة.

أما فيما يتعلق بحادث سرقة فيلا الفنان سيد رجب، فانتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة وتبين أن هناك كلبين حراسة تم قتلهم وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرى لفحص ملابسات الواقعة، وتبين من خلال مراجعة الكاميرات والعمالة السابقة أن وراء ارتكاب الواقعة خفير سابق كان يعمل فى الفيلا منذ 6 أشهر، وتم ضبطه وإحالته للنيابة التى باشرت التحقيق.

 

image
سيد رجب

ومن النجوم الذين تعرضوا لسرقة منازلهم من قبل، وأصبحت واحدة من أشهر قصص السرقة، النجم الكبير عادل إمام، حيث تعرض منزله لحادث سرقة كبير، بعدما اقتحم عامل فيلته بمنطقة المنصورية، بعدما قفز أعلى السور، لكن الأمن انتبه لوجوده، وتمكنوا من الإمساك به، قبل أن يبلغوا رجال الشرطة، واعترف أمام مباحث كرداسة، بدخوله عنوة فيلا الزعيم، وأنه لجأ إليها لسرقتها.

 

15803117_401
عادل امام 

أيضا تعرضت الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر لحادث سرقة منذ عامين، بعدما أكدت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة سيدة على علاقة صداقة بالممثلة، كانت تترد عليها بعض الأوقات، وأثناء وجودها في الشقة استولت على كمية من المشغولات الذهبية والماس.

 

 

download
 شيرين سيف النصر 

وفى نفس السياق تعرضت الفنانة رانيا يوسف، إلى سرقة بعض مجوهراتها وهي عبارة عن سلسلة وساعة وأربعة خواتم من الألماس واتهمت الخادمة التي نفت التهمة، وقالت في التحقيقات إنها تركت الخادمة إثر خلافات بينهما وأنها عملت لديها سبع سنوات وكانت مُخلصة لها ولم ترتكب شيئا.

 

تأجيل-النظر-بالدعوى-الثالثة-ضد-رانيا-يوسف
-رانيا-يوسف

وأيضا تعرض منزل الفنانة آصالة، إلى السرقة على يد خادمتين وسائقً، بعد استحواذهم على مبلغ 70 ألف جنيه، وبعد الضغط عليهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

 

download (1)

 

كما تعرضت الفنانة سمية الخشاب، لسرقة عقد ألماس وخواتم ثمينة تقدر بمليون جنيه من داخل شقتها، واتهمت "الخشاب"، خادمها الفلبيني بسرقة المصوغات، وتم القبض عليه.

 

20210528182801015
 سمية الخشاب 

وفي يوليو 2018، أعلنت الفنانة منة فضالي، عن تعرض منزلها في مدينة السادس من أكتوبر للسرقة، أثناء تواجدها خارج القاهرة، لقضاء إجازتها الصيفية، وأعلنت منة الخبر، عبر حسابها الشخصي، على موقع "فيسبوك"، وكتبت "يعني أصحى أكتشف إن بيتي في أكتوبر مسروق.. طب أعمل إيه.. حسبي الله ونعم الوكيل".

2018_12_8_14_27_43_995_

منه فضالى

وفي يونيو 2019، تعرضت النجمة فيفي عبده لسرقة منزلها بمصر القديمة، وتقدمت فيفى وقتها بشكوى للنيابة، لسرقة عدد من المشغولات الذهبية والمجوهرات، وكشفت الفنانة فيفي عبده، وقت الحادث عن تفاصيل سرقة 5 كيلو ذهب من منزلها، في فيديو لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت قائلة:"أنا مش سعيدة، لأني لا أستحق ما فعلته الخادمة، وكنت بعاملها بكل حب وود، وحسبي الله ونعم الوكيل".

 

1029268359_0_136_999_677_1000x541_80_0_0_b18ecac30e8aa191e3d3a1b34616bd85
فيفى عبده
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة