محمد سالم: الزمالك لن يقف على ساسي ولعنة الإصابات عطلتني مع المقاولون

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 12:55 م
محمد سالم: الزمالك لن يقف على ساسي ولعنة الإصابات عطلتني مع المقاولون محمد سالم
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق محمد سالم مهاجم المقاولون العرب والزمالك سابقاً، على رحيل فرجاني ساسي عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، وقال سالم في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم": نادي الزمالك لن يقف على أحد، فرجاني لاعب مؤثر، لكن الزمالك لن يقف على أحد ولاعبين كبار اعتزلوا والزمالك استمر، وهذا أمر لا يجب أن يحزن جماهير الزمالك وشرف لأي لاعب يرتدي قميص الزمالك دون التقليل من ساسي ونتمنى له التوفيق سواء استمر أو رحل عن النادي.

أضاف: الإصابات أثرت علي هذا الموسم ولكني تعافيت وأتمنى أكون جاهز في الفترة المقبلة للمشاركة مع الفريق، فترة التوقف جاءت في وقت مناسب، لأني لم أكن جاهز بنسبة مائة في المائة وأتمنى بعد العودة أكون متواجد مع الفريق ونخرج من موقفنا الحالي.

واصل: لم يكن لدي توفيق بعد التألق أتعرض للإصابات وأحاول أتمالك أعصابي للعودة وأتمنى أن يبتسم لي الحظ في الفترة المقبلة.

وعن تراجع المقاولون في الموسم الجاري قال سالم: الموسم الماضي قدمنا أداء مميز وأنهيناه في المركز الرابع، ولكن صادفنا سوء حظ وتوفيق، بدأنا بإصابات كورونا كثيرة بين اللاعبين وهذا أثر علينا لأن البدايات مهمة لأي فريق، ونسعى الآن للم الأمور وتدارك الموقف، وفي الدور الثاني لم نخسر أي مباراة وأتمنى الاستمرارية.

أضاف: كل اللاعبين ينظرون إلى النحاس على أنه صديق لنا قبل أن يكون مدرب وتمسك النادي ببقائه خطوة جيدة من الإدارة وهو يستحق أفضل من ذلك.

واختتم: لم أحصل على الفرصة الكاملة خلال تواجدي بالزمالك، وكنت مؤثر في الدقائق التي شاركت فيها، وتعلمت الكثير من هذه التجربة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة