أكرم القصاص - علا الشافعي

مبابى وبنزيما وجريزمان فى هجوم فرنسا ضد بلغاريا استعدادا لـ يورو 2020

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 08:44 م
مبابى وبنزيما وجريزمان فى هجوم فرنسا ضد بلغاريا استعدادا لـ يورو 2020 منتخب فرنسا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الودية أمام نظيره البلغارى، والمقرر إقامتها في التاسعة وعشر دقائق من مساء اليوم الثلاثاء، في ختام تحضيرات "الديوك" لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي ستنطلق في 11 يونيو الجاري.

تشكيل منتخب فرنسا ضد بلغاريا

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: بافارد، فاران، كيمبيمبي، هيرنانديز.

خط الوسط: توليسو، كانتي، بوجبا.

خط الهجوم: جريزمان، بنزيما، مبابي.

تشكيل فرنسا
تشكيل فرنسا

 

ويستهدف ديديه ديشامب، مدرب فرنسا، من ودية بلغاريا، الاستقرار علي التشكيلة الأمثل، التي سيخوض بها منافسات يورو 2020، وذلك بعد النجاح في أول إختبار ودي بالقائمة المستدعاة للمسابقة القارية.

ويملك ديشامب تشكيلة مميزة، تعزز من أمال فرنسا في المنافسة علي لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية، في ظل تواجد لاعبين أمثال أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وكريم بنزيما ونجولو كانتي وبول بوجبا.

ويتميز وسط ملعب فرنسا بتواجد الثنائي بول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد، نجولو كانتي الحائز علي لقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي الموسم المنتهي.

وفي الهجوم يتواجد مثلث الرعب المكون من كريم بنزيما، كيليان مبابي، أنطوان جريزمان علي الترتيب، وهو ما يمثل خطراً كبيراً علي مرمي المنافسين في "اليورو".

ويلعب منتخب فرنسا فى يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التى يطلق عليها مجموعة الموت، نظرا لتواجد منتخبى ألمانيا والبرتغال حامل لقب النسخة الأخيرة، بجانب منتخب المجر.

ويبدأ المنتخب الفرنسي مشواره فى أمم أوروبا المقبلة، بمواجهة نظيره الألماني يوم 15 يونيو، ثم يلعب مع المجر يوم 19، وأخيرا يواجه المنتخب البرتغالى يوم 23 من نفس الشهر. وكان منتخب فرنسا قد تغلب على ويلز بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين 2 يونيو الماضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة