"غربلة نجوم" فى بيراميدز بنهاية الموسم.. والمدرب الجديد يرسم الخريطة

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 10:47 م
"غربلة نجوم" فى بيراميدز بنهاية الموسم.. والمدرب الجديد يرسم الخريطة بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنوى إدارة نادى بيراميدز فى إعادة تقييم جميع لاعبى الفريق الكروى الأول بنهاية الموسم الجارى، حتى تتمكن من تصفية عدد كبير من هؤلاء النجوم خاصة فى ظل تراجع أداء الفريق فى الفترة الماضية.

وكشف مصدر مطلع بنادى بيراميدز، إن الإدارة قررت الإطاحة بالأرجنتينى رودلفو أروابارينا المدير الفنى بسبب تدهور النتائج والأداء فى الموسم الحالى، ووصول بيراميدز إلى نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية بشق الأنفس.

أضاف المصدر إن الإدارة استقرت على التعاقد مع مدرب مصرى ليتولى المهمة خلفًا لأروابارينا وجاء أبرز المرشحين حسام حسن وعلى ماهر.

تابع المصدر، إن الإدارة استقرات أيضًا على "غربة" نجوم الفريق من أحداث عملية التوازن فى صفوف الفريق، والتعاقد مع لاعبين جدد صغار فى السن، مع الابقاء على بعض العناصر التى تمتلك الخبرة والمهارة.

ولم تلجئ إدارة بيراميدز لأروابارينا لإستطلاع رآيه فى النجوم الذين سيرحلون عن الفريق فى نهاية الموسم، وقررت الإدارة انتظار حسم التعاقد مع مدير فنى جديد حتى تتمكن من التشاور معه حول مصير بعض اللاعبين ومدى افادتهم للفريق من عدمه، ليرسم خريطة مستقبل بيراميدز فى الموسم المقبل.

ويستعد فريق بيراميدز فى الوقت الحالى لمواجهة سموحة يوم 15 من الشهر الجارى، فى إطار منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة