أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الحفيظ يبحث مع ديانج وبواليا ترتيبات الانضمام للأهلي بعد "الأجندة الدولية"

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 04:48 م
عبد الحفيظ يبحث مع ديانج وبواليا ترتيبات الانضمام للأهلي بعد "الأجندة الدولية" ديانج
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي كلاً من المالي آليو ديانج والكونغولي والتر بواليا بعدم التأخر في الإنضمام للمارد الأحمر بعد إنتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلادهما.

ويتواجد بواليا مع منتخب الكونغو كما يتواجد ديانج مع منتخب مالي للمشاركة في مباريات الأجندة الدولة الفترة الحالية ، وطالب سيد عبد الحفيظ الثنائي بالأنضمام للأهلي في الموعد المُحدد لهما مُسبقاً دون تأخير حتى لا يتعرضا لتوقيع عقوبات.

في الوقت نفسه ، تقرر أن ينضم الدولي التونسي على معلول لبعثة الأهلي في تونس بعدما ينتهي من المشاركة في معسكر بلاده المقام حالياً.

ويبحث مدير الكرة مع بواليا وديانج ترتيبات الإنضمام للأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويعود الأهلي للتدريبات الفريق بعد غد ، الخميس، بعد راحة سلبية حصل عليها منذ ودية مصر للتأمين الخميس الماضي التى أنتهت بالتعادل 2/2 حيث جحصل الفريق على راحة 6 أيام عقب هذه الودية.

وحدد النادى الأهلى الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل موعداً للسفر إلى تونس على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الترجى بدورى أبطال أفريقيا.

ويُنهى مسئولو الأهلى خلال الأيام الحالية إجراءات السفر وحجز التذاكر وغيرها من ترتيبات الرحلة المهمة لخوض مباراة الترجى التى ستقام باستاد رادس يوم 19 يونيو الجارى، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجارى بالقاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة