راشفورد يختار أفضل المدافعين فى أوروبا قبل انطلاق "يورو 2020"

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 07:43 م
راشفورد يختار أفضل المدافعين فى أوروبا قبل انطلاق "يورو 2020" راشفورد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن أصعب المدافعين في أوروبا خلال الفترة الأخيرة وذلك قبل انطلاق منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.

وقال راشفورد في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد ردا على سؤال حوال أفضل المدافعين"هذا طلب صعب. بعض الفرق لا تعتمد على تألق مدافع بعينه، وإنما تدافع كوحدة متماسكة، مثل بيرنلي، فإذا تقدم أحد المدافعين تجد جميع زملائه يتقدمون معه، وإذا تراجع إلى الخلف يقومون بالمثل. هذا الأسلوب يزيد من صعوبة خلق المساحات في خطوط الدفاع".

أضاف راشفورد "ولكن هناك أيضًا بعض اللاعبين الذين يخطفون الأنظار بأدائهم الدفاعي القوي، مثل فان دايك وراموس. وجدت رافائيل فاران مدافعًا عنيدًا للغاية كذلك عندما واجهنا ريال مدريد في مباراة ودية".

وسجل راشفورد مؤخرا هدف فوز المنتخب على ضيفه رومانيا، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "ريفرسايد ستديوم".

وأصبح راشفورد أصغر لاعب يحمل شارة قيادة فى مباراة للمنتخب الإنجليزي، وذلك بعمر الـ23 عامًا و217 يومًا، منذ مايكل أوين (23 عامًا و179 يوما) ضد سلوفاكيا فى يونيو 2003، والذي كان أيضًا على نفس الملعب.

سجل ماركوس راشفورد الهدف رقم 100 في مسيرته الكروية الاحترافية بعد هدف الليلة، منها 88 مع مانشستر يونايتد و12 بقميص منتخب إنجلترا.

ويلعب المنتخب الإنجليزي فى أمم أوروبا المقبلة ضمن منافسات المجموعة الرابعة بجانب منتخبات كرواتيا، اسكتلندا والتشيك.

وكان منتخب إنجلترا قد حقق فوزا صعبا على نظيره منتخب النمسا، بهدف نظيف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "ريفرسايد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة