النائب محمد عمارة: 7 سنوات من التعب والجهد والثمار بدأت تظهر على أرض الواقع

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 10:00 م
النائب محمد عمارة: 7 سنوات من التعب والجهد والثمار بدأت تظهر على أرض الواقع مجلس الشيوخ أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب محمد عمارة عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه مر 7 سنوات من التعب والجهد، وبدأ يظهر ثمار هذا الجهد على أرض الواقع، موضحا أنه كان فى الماضى موضوع الشباب يتم تناوله بشكل ديكورى، وليس بشكل فعال على أرض الواقع، وكان يتم الحديث عن أن 60 % من الشعب المصرى من الشباب، ولكن لا يتم تفعيل دورهم.

 

وأضاف عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن السنوات الماضية تم ترجمة الاهتمام بدور الشباب على أرض الواقع، لافتًا إلى أن القيادة السياسية كانت حريصة على أن تضع الشباب بشكل فعال على أرض الواقع لإيمان القيادة السياسية بملف الشباب.

 

وأوضح عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه تم تنفيذ حوارات عبر مؤتمرات الشباب يتم فيها الاستماع للشباب بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى ومعه كامل الجهاز التنفيذي لعمل حوار بين الشباب والسلطة التنفيذية، وتخرج بتوصيات يتم تنفيذها على أرض الواقع.

 

ولفت عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين خرجت من رحم مؤتمرات الشباب لترجمة التمكين بعد التأهيل والتدريب وإثبات القدرة على تحمل المسئولية، وأن الشباب قادر على تحمل المسئولية وتمثيل الدولة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة