أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل رونالدو يكثف مجهوداته لحسم مستقبل الدون قبل نهاية يورو 2020

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 10:55 م
وكيل رونالدو يكثف مجهوداته لحسم مستقبل الدون قبل نهاية يورو 2020 رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثف خورخي ​مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي من تحركاته لحسم وجهة الدون المرتقبة خلال فترة الاتنقالات الصيفية في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن قدرة البيانكونيري على توفير الراتب الخاص باللاعب والذي يقدر بنحو 29 مليون يورو في الموسم الواحد.

ووفقاً لشبكة  "ESPN" الأمريكية فإن اسم رونالدو ارتبط بمغادرة يوفنتوس هذا الصيف بعد موسماً خائباً، حيث خسر الفريق لقب الكالتشيو بعد 9 سنوات متتالية.

وأوضح التقرير، أن راتب الدون يمثل عقبة امام استمراره في تورينو، حيث يتقاضى البرتغالي 29 مليون يورو، ولن يكون بمقدور اليوفي دفع هذا المبلغ في ظل الأزمة المالية التي تضرب النادي منذ أحداث فيروس كورونا.

وشدد التقرير، أن خورخي ​مينديز​ وكيل رونالدو يبحث عن أندية ترغب في شراء رونالدو هذا الصيف، حيث عرض على ثلاث أندية هي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وريال مدريد.

وأشار التقرير أن وكيل رونالدو يسابق الزمن لحسم مستقبل اللاعب قبل انتهاء فعاليات يورو 2020 القادمة خاصة وأن رونالدو يرغب في الرحيل لعدم قدرته على مواصلة المشوار في الدوري الإيطالي.

في سياق متصل، يستعد مسئولي يوفنتوس الإيطالي، لتجهيز عدد من البدائل لرحيل كريستيانو رونالدو المحتمل، عن صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس، والانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف، بالرغم من إمتداد عقده مع اليوفي حتي يونيو 2022.

وحسبما نشرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن فيديريكو تشروبيني المدير الرياضي ليوفنتوس، بدأ العمل علي تجهيز بديل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة أن عدد من التقارير تفيد برحيل الدون.

وأضافت أن إدارة يوفنتوس تسعي لتأمين الفريق بلاعب بارز، تحسباً لرحيل كريستيانو رونالدو المفاجئ عن السيدة العجوز.

وتابعت أن المدير الرياضي الجديد ليوفنتوس، يضع ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، الصربي دوسان فلاهوفيتش نجم فيورنتينا، هم 3 لاعبين على رادار السيدة العجوز لتعويض الرحيل المحتمل لرونالدو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة