أكرم القصاص

عمر الأيوبى

عمرو جمال ..الحل للغز هجوم الزمالك

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 01:26 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت ادارة الاهلي علي عدم عودة عمرو جمال مهاجم النادى المعار لطلائع الجيش ، والاستفتاء عنه مجانا نهاية الموسم بناء علي رؤية موسيماني المدير الفني وتأييد لجنة الكرة.

عند إعلان الاهلي رسميا قراره بشأن عمرو جمال سيكون اللاعب حر ويدرس العروض التي وصلته من بينها وكلاء يتوسطون لانتقاله للزمالك الذى مازال يدرس الأمر مع وجود خلافات حول جدوى وفائدة ضمه .

الزمالك يفكر ويفكر في عمرو جمال رغم أن الأمر محسوم لصالحه أمام كل مهاجمي الزمالك الحاليين سيف الدين الجزيرى ومروان حمدى بأن جمال الأنسب ويمتلك مواصفات كثيرة تجعله ضمن حلول علاج ازمة راس الحربة الابيض .

عمرو جمال لعب سنوات طويلة في النادى الاهلي فيمتلك خبرات اللعب تحت ضغط الجماهير والرغبة المستمر في الفوز وحصد البطولات ،فضلا عن كونه يتميز بالسرعة واللعب بالرأس ومواصفات يتفوق فيها عن مروان حمدى والجزيرى .

ولعل موقف اللاعب بأنه سيكون حرا يحل مشكلة مالية للزمالك الذي يعاني حاليا،حيث أن ضم جمال لن يكلف الابيض الا قيمة التعاقد معه والتي لن تزيد عن الفئة المتوسطة من نجوم الزمالك ،عكس الاتجاه الذي يدور في الكواليس بضم حسام حسن مهاجم سموحة المعار في ليبيا والذي سيكبد الابيض مالا يقل عن 40مليون جنيها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة