الأقصر تستعد لمشروع إحلال وتجديد كوبرى المشاة بالقراريش لمنع حوادث القطارات.. صور

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 07:44 م
الأقصر تستعد لمشروع إحلال وتجديد كوبرى المشاة بالقراريش لمنع حوادث القطارات.. صور مدينة الأقصر تستعد لمشروع إحلال وتجديد كوبرى المشاة بالقرارايش
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية لكوبري المشاة بمنطقة القراريش لمعاينته قبل البدء في مشروع الإحلال والتجديد للكوبري لمنع حوادث القطارات بالمنطقة، طبقاً لأعمال الخطة الإستثمارية المقررة للعام المالي الحالي 2020/2021، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن، برفع كفاءة الشوارع والميادين والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالي وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه أكد رئيس مدينة الأقصر، أنه سيتم خلال هذا الاسبوع سيتم عمل مقايسة والعرض على سيادة المحافظ لتحديد البدء في أعمال الاحلال والتجديد للكوبرى، وذلك في إطار الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير سبل الراحه لهم. حيث رافق رئيس مدينة الأقصر خلال الجولة، عبد الحميد الكيلانى مدير إدارة التفتيش المالي والإداري بمجلس مدينة الأقصر، وسيد طه متولي مدير الممشى السياحي.

كما تفقد العميد طارق لطفي، نفق خدمات المرافق بالممشى السياحي ابتداءً من قاعة المؤتمرات وصولاً حتى بنك الإسكندرية، كما تفقد المحال التجارية المؤجرة والغير مؤجرة بالممشى السياحي، لبحث إمكانية استغلالها الاستغلال الأمثل، واستمع لطفي، إلى شرح مفصل عن كافة الأعمال داخل النفق، حيث يعتبر هذا النفق هو المركز الرئيسي لجميع المرافق والذي من خلاله يتم التحكم في أي أعمال طارئة مستحدثة من أزمات وغيرها.

جولة على كوبري مشاة القراريش بمدينة الأقصر
جولة على كوبري مشاة القراريش بمدينة الأقصر

 

مدينة الأقصر تستعد لمشروع إحلال وتجديد كوبرى المشاة بالقرارايش
مدينة الأقصر تستعد لمشروع إحلال وتجديد كوبرى المشاة بالقرارايش

 

مشروع إحلال وتجديد كوبرى المشاة بالقرارايش لمنع حوادث القطارات
مشروع إحلال وتجديد كوبرى المشاة بالقرارايش لمنع حوادث القطارات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة