يصدر قريبا.. "مملكة مارك زوكربيرج وطيوره الخرافية" كتاب قصصى لـ أحمد عبد اللطيف

الإثنين، 07 يونيو 2021 12:00 ص
يصدر قريبا.. "مملكة مارك زوكربيرج وطيوره الخرافية" كتاب قصصى لـ أحمد عبد اللطيف مملكة مارك زوكربيرج وطيوره الخرافية
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصدر قريبا الكتاب القصصى "مملكة مارك زوكربيرج وطيوره الخرافية" للكاتب الروائى والمترجم أحمد عبد اللطيف عن منشورات المتوسط، والغلاف لـ خالد الناصرى، وسيكون الكتاب متوفرا في معرض القاهرة الدولى للكتاب.

ومن أجواء الكتاب القصصى:

"كنت فى الشارع وكانت السماء ترعد وكنت أرتجف من البرد حين جاءنى نوتيفيكشن من مارك زوكربيرج لأضع لايك على صفحة طائر يسمى الفولاك، كانت الساعة الثالثة صباحا وكنت أرتجف من برد يناير وكنت أبحث عن لسانى المبتور حين جاءنى نوتيفيكشن من مارك زوكربيرج لأضع لايك على صفحة طائر يسمى الفولاك. كان لسانى قد بتر فى مشاجرة مع مجموعة جنود وفقدت الوعى ووجدتنى فى بيتى فخرجت مرة أخرى وأنا أركض وأركض لعلى أعثر على لسانى قبل أن تدوس عليه سيارة أو تطأه قدم او يعثر عليه جائع أو يأكله قط أو يتعفن على أسفلت أسود حين جاءنى نوتيفيكشن من مارك زوكربيرج لأضع لايك على صفحة طائر يسمى الفولاك". 
مملكة
 
وأحمد عبد اللطيف، روائى ومترجم صدر له عدد من الروايات منها "صانع المفاتيح، عالم المندل، كتاب النحات، إلياس، وحصن التراب، وسيقان تعرف وحدها مواعيد الخروج" كما قام بترجمة عدد من الأعمال المهمة منها "لاورا و خوليو لـ خوان مياس، الذكريات الصغيرة والبصيرة وثورة الأرض ومسيرة الفيل لـ سراماجو".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة