منتخب الجزائر يواصل رقمه القياسى بـ26 مباراة بدون هزيمة ويعادل كوت ديفوار

الإثنين، 07 يونيو 2021 12:26 ص
منتخب الجزائر يواصل رقمه القياسى بـ26 مباراة بدون هزيمة ويعادل كوت ديفوار منتخب الجزائر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل منتخب الجزائر الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم، بعدما حقق فوزا معنويا على نظيره المالى، بهدف دون مقابل، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب "مصطفى تشاكر"، حيث حمل هدف الفوز توقيع رياض محرز نجم مانشستر سيتى الإنجليزى.

منتخب الجزائر

ووصل منتخب الجزائر للمباراة رقم 26، بدون تلقى أي هزيمة في جميع المسابقات خلال الفترة الأخيرة، حيث تعود الهزيمة الأخيرة لـ"محاربى الصحراء" إلى 16 أكتوبر من عام 2018 أمام منتخب بنين بهدف دون مقابل ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2019.

وبدأ المنتخب الجزائرى سلسلة اللا هزيمة في 18 نوفمبر من عام 2018، بفوز كاسح على نظيره منتخب توجو بأربعة أهداف مقابل هدفين، وصولا للانتصار الودى على مالى.

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

 

منتخب الجزائر
 

وعادل منتخب الجزائر الرقم القياسى المسجل باسم كوت ديفوار، باعتبارها تمتلك أفضل سجل متتال بدون هزيمة في تاريخ كرة القدم الأفريقية برصيد 26 مباراة.

ويواصل منتخب الجزائر تحت قيادة مدربه جمال بلماضى الزحف نحو أفضل سلسلة متتالية بدون هزائم في تاريخ كرة القدم والتى جاءت كالتالى:

منتخب إسبانيا (35) مباراة

منتخب البرازيل (35) مباراة

منتخب الأرجنتين (31) مباراة

منتخب فرنسا (30) مباراة

منتخب إيطاليا (30) مباراة

منتخب الجزائر – منتخب كوت ديفوار (26) مباراة

 

وقبل مباراة مالي، خاض المنتخب الجزائري مباراة ودية في يونيو الجاري ضد جاره الموريتاني، وانتهت بفوز محاربي الصحراء بأربعة أهدافٍ لهدف.

وأوقعت قرعة تصفيات المونديال محاربي الصحراء على رأس المجموعة الأولى التى يتواجد بها منتخبات بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي، بينما سينافس المنتخب المالي في المجموعة الخامسة في تصفيات كأس العالم 2022، والتي تضم أيضًا أوغندا وكينيا ورواندا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة