أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة ألمانيا ضد لاتفيا 7-1 استعدادا لـ"يورو 2020".. فيديو

الإثنين، 07 يونيو 2021 11:59 م
ملخص وأهداف مباراة ألمانيا ضد لاتفيا 7-1 استعدادا لـ"يورو 2020".. فيديو منتخب ألمانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الألماني فوزا ساحقا على ضيفه لاتفيا، بسبعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية الأخيرة للمانشافت، استعدادا لانطلاق منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.

افتتح روبن جوسينس التهديف لصالح منتخب ألمانيا في المواجهة التي أقيمت بين المنتخبين مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "إسبريت أرينا"، في الدقيقة 20 من زمن المباراة، وبعدها بدقيقة أضاف إلكاى جوندوجان نجم مانشستر سيتى الثانى للماكينات.
 
وأضاف توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، الهدف الثالث لألمانيا في الدقيقة 28 من زمن اللقاء، ثم أضاف كاى هافيرتز الرابع في الدقيقة 39، قبل أن يختتم سيرجى جنابرى الخماسية فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. 

وفى الشوط الثانى، واصل المنتخب الألماني سيطرته بتسجيل هدفين عن طريق تيمو فيرنر وليروى سانى في الدقيقتين 50 و76 من زمن المباراة، فيما سجل أليكسيجس سافيلييفس هدف لاتفيا الوحيد في الدقيقة 75.

وأصبح مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، أول حارس ألمانى يشارك في 100 مباراة دولية، محققا رقما قياسيا جديدا في مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات، كما يعد اللاعب رقم 16 الذى يدخل نادى المائة مع الماكينات في القائمة التي يتصدرها لوثار ماتيوس برصيد 150 مباراة دولية.

وخاض منتخب ألمانيا مواجهة لاتفيا بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: مانويل نوير / خط الدفاع: جينتير، هوملز، روديجر / خط الوسط: كيميتش، تونى كروس، جوندوجان، جوسينس / خط الهجوم: هافرتز، توماس مولر، جنابري.

ويلعب منتخب ألمانيا فى يورو 2020، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التى يطلق عليها مجموعة الموت، نظرا لتواجد منتخبى فرنسا حامل لقب كأس العالم 2018 والبرتغال حامل لقب النسخة الأخيرة، بجانب منتخب المجر.

ويبدأ المنتخب الألماني مشواره فى أمم أوروبا المقبلة، بمواجهة نظيره الفرنسي يوم 15 يونيو، ثم يلعب مع البرتغال يوم 19 وأخيرا يواجه المنتخب المجرى يوم 23 من نفس الشهر.

 

تكريم نوير لوصول للمباراة 100
تكريم نوير لوصول للمباراة 100

 

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

 

احتفال لاعبى المنتخب الألمانى
احتفال لاعبى المنتخب الألمانى

 

جانب من الحضور الجماهيرى
جانب من الحضور الجماهيرى

 

الجماهير تزين المدرجات
الجماهير تزين المدرجات

 

ممر شرفى للقائد نوير
ممر شرفى للقائد نوير

 

تونى كروس خلال المباراة
تونى كروس خلال المباراة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة