محمد صلاح سفير الترويج للسياحة.. صور نجم ليفربول على الشواطئ المصرية تحصد ملايين اللايكات حول العالم.. الفرعون يقدم رسائل خاصة أمام 40 مليون متابع لإبراز أهم المعالم السياحية.. ويلعب دورا كبيرا فى الدعم المجانى

الإثنين، 07 يونيو 2021 02:00 م
محمد صلاح سفير الترويج للسياحة.. صور نجم ليفربول على الشواطئ المصرية تحصد ملايين اللايكات حول العالم.. الفرعون يقدم رسائل خاصة أمام 40 مليون متابع لإبراز أهم المعالم السياحية.. ويلعب دورا كبيرا فى الدعم المجانى محمد صلاح
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما إن نشر النجم المصرى محمد صلاح ، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، صورته على أحد شواطئ المصرية، عبر حسابه على إنستجرام، حتى حصدت ملايين الإعجابات خلال ساعات قليلة من النشر، وهو ما يلعب دورا كبيرا فى الترويج للسياحة المصرية عالميا، لما يتمتع به الفرعون من شعبية جارفة فى بلاد الإنجليز والعالم بأكمله.

رسائل محمد صلاح لإبراز أهم المعالم السياحية
 

واستغل محمد صلاح إجازته الصيفية الحالية عقب نهاية الموسم الكروي فى إنجلترا للاستجمام على الشواطئ المصرية، وكان حريصا عند نشر صورته على انستجرام بالتعليق بعلم مصر وقلب، فى رسالة خاصة للغرب بأن مصر تمتلك أجمل المناطق الخلابة فى العالم، ما يتوقع أن يكون له مردود إيجابي بين متابعيه على صفحته التى يتابعها أكثر من 40 مليون شخص من كل بلدان العالم.

محمد صلاح على الشواطىء المصرية
محمد صلاح على الشواطىء المصرية

 

وأصبحت صورة محمد صلاح على الشواطئ المصرية حديث الساعة، وهو ما يؤكد أن نجم ليفربول بات واحدا من أهم سفراء مصر لدى مختلف العالم، من خلال دعم السياحة المصرية، حيث إنه بنشر صوره على حساباته الشخصية يعمل على الترويج للسياحة المصرية في إنجلترا خاصة، وأوروبا عامة، مما يكون له مفعول السحر فى لتحسين الصورة الذهنية لدى السياح حول العالم.

محمد صلاح يتابع غروب الشمس
محمد صلاح يتابع غروب الشمس

 

دور محمد صلاح فى دعم السياحة
 

محمد صلاح يعلم جيداً دوره الكبير فى دعم السياحة المصرية، حيث إنه دائما يكون حريصا على نشر صوره عندما يزور مصر، لاسيما أن نشر الصور الأخيرة على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى لم تكن المرة الأولي، لأنه اعتاد كل عام فعل ذلك، وآخرها عندما تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم المصري على أحد شواطئ الجونة، خلال فترة الحجر الصحي أثناء إصابته بفيروس كورونا في وقت سابق، وأظهرت الصورة وقتها متابعته غروب الشمس، فى رسالة قوية حينها بأنه فضل الاستمرار في مصر للعلاج والاستجمام بالبحر الأحمر حتى يتماثل للشفاء في بلده قبل العودة إلى إنجلترا، وهو ما كان له مردود كبير في الصحف العالمية.

كما نشر محمد صلاح، صورة جديدة اليوم، الاثنين، عبر حسابه الشخصي على انستجرام، جمعته بشقيقه خلال وجوده بأحد الشواطئ المصرية.

صلاح مع شقيقه على أحد الشواطىء
صلاح مع شقيقه على أحد الشواطىء

 

ترويج مجانى للسياحة المصرية
 

قصد شواطئ مصر وإبراز المناطق السياحية الخلابة بها والتى تشتهر بالشعاب المرجانية، تؤكد أيضا على الدور الكبير الذي ممكن أن يلعبه نجوم مصر من الرياضيين والفنانين، فى عمل حملة للترويج للسياحة خارجيا، خاصة من اللاعبين الذين يتمتعون بجماهيرية كبيرة أمثال صلاح، وهو ما سيحقق نسب نجاح ضخمة في دعم السياحة المصرية.

ما يحدث من نجم ليفربول خير دليل على ذلك، حيث إنه يروج للسياحة مجانا دون أن تحمل ملايين الدولارات في حملات الترويج، مثلما تفعل بعض البلدان الأخرى عندما تستقطب النجوم العالميين مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل الترويج لمعالمهم السياحية.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

محمد صلاح الملقب بـ"فخر العرب" و"بيكاسو الكرة المصرية" دائما يقدم هدايا للمصريين في الترويج لبلدنا سياحيا وكرويا، وهو ما يجعل الجميع فخورا بما يقدمه مع ليفربول من إنجازات وتحطيم للأرقام القياسية، حتى أصبحت صوره وعناوينه تتصدر الصحف العالمية مصدر سعادة للمصريين والعرب ما يقدمه أحد أبنائنا من نجاحات كبيرة فى العالم الغربى، خصوصا أنه أصبح قدوة لكل أطفالنا الصغار.

ونجح محمد صلاح في قيادة ليفربول لإنهاء الموسم بشكل رائع بالتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته المقبلة بعد موسم عانى فيه الريدز، كما أن النجم المصري أحرز 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي، احتل بهم المركز الثاني في ترتيب هدافي البريميرليج خلف هاري كين مهاجم توتنهام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة