أكرم القصاص - علا الشافعي

فيل فودين: البريميرليج ملىء بالمواهب وزملائى سبب فوزي بجائزة أفضل لاعب شاب

الإثنين، 07 يونيو 2021 07:35 م
فيل فودين: البريميرليج ملىء بالمواهب وزملائى سبب فوزي بجائزة أفضل لاعب شاب فيل فودين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد  فيل فودين، نجم فريق مانشستر سيتي، جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021 من رابطة اللاعبين المحترفين، أن الدورى الانجليزي كان مليئا بالمواهب الشابة الرائعة خلال الموسم المنقضي، موجها الشكر إلى زملائه فى مانشستر سيتي لمساعدته للحصول على هذه الجائزة بعد منافسة مع نجوم الدوري الممتاز.

فودين على تويتر
فودين على تويتر

 

ونشر النجم الشاب فيل فودين صورته بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" وعلق قائلا، "تشرفت بشكل لا يصدق بالفوز بجائزة أفضل لاعب شاب. كان هناك الكثير من المواهب الشابة الرائعة هذا العام، لذا فهي لحظة خاصة جدًا. شكرًا للجميع على دعمكم، خاصةً فريق العمل في مانشستر وزملائي في الفريق لأنه بدونهم لن يكون ذلك ممكنًا".

فيل فودين مع الجائزة
فيل فودين مع الجائزة

وحصد فيل فودين، نجم فريق مانشستر سيتي، جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021 من رابطة اللاعبين المحترفين، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر خلال أحداث الموسم المنتهي.

وكان فودين قد تُوج بالجائزة أيضا كأفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي منذ عدة أيام من قِبَل رابطة البريميرليج.

وخاض فودين في الموسم المنتهي 28 مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وسجل 9 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، ونافس فيل فودين نجم مانشستر سيتي الشاب على نيل الجائزة، كلا من ماسون مونت، لاعب تشيلسي، بالإضافة إلى نجم أرسنال الجناح بوكايو ساكا.

وشملت القائمة المرشحين أيضا، ظهير ليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد، ولاعب وسط وست هام يونايتد ديكلان رايس، ومهاجم مانشستر يونايتد ماسون جرينوود.

وكان ألكسندر أرنولد، قد فاز بجائزة الموسم الماضي، بعدما ساهم في فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ العام 1990.

وتُوج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للموسم المنتهي للمرة السابعة في تاريخه، والرابعة خلال 3 مواسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة