حظك اليوم الإثنين 7/6/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فرصة سفر

الإثنين، 07 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 7/6/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. فرصة سفر برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجدى بالجدية والانضباط، وقدرتهم على التحكم بأنفسهم، فهم أشخاص عمليين للغاية، وهو ما يساعدهم فى عملهم، ولديهم قدرة كبيرة على تحمل المسئولية، وهم من أكثر الأشخاص بحثًا عن المثالية، لذا يتقنون أى عمل يقومون به، ويتمتعون بثقة كبيرة فى أنفسهم، وبالنسبة لعائلتهم، فهم مساندين وداعمين لهم بشكل دائم، ومن مشاهيره جيم كارى، ويقدم "اليوم السابع" له توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

جيم كارى
جيم كارى

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

قد يعرض عليك فرصة سفر بغرض العمل، فقد ترسلك شركتك إلى دولة مختلفة، وعليك أن تكون مستعدًا لتلك الرحلة، وأن تحاول إثبات نفسك وجدارتك، وربما يتم ترقيتك فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لقد تأذى شريك حياتك بسبب تصرفاتك خلال الفترة الماضية، لذا حاول أن تشرح له سبب تصرفاتك، وحاول التحكم فى انفعالاتك خلال الحديث معه، وإذا لم تتمكن من السيطرة على انفعالاتك، ابتعد عن حبيبك لفترة من الوقت حتى تهدأ.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لديك طاقة وحيوية تمكنك من التغلب على جميع العقبات والتحديات التى تواجهها، فاستغل هذه الطاقة فى الالتزام بنظام غذائى صحى، وابتعد عن مشروبات الكافيين التى تزيد من توترك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

تحتاج إلى قضاء وقتٍ كافٍ مع عائلتك، سواء فى المنزل، أو عن طريق اصطحابهم لنزهة خارجية، فقد انشغلت عنهم طوال الفترة الماضية، وهذه المقابلات العائلية ستحسن من حالتك المزاجية بشكل كبير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة