حرب ميرث مارادونا على وشك الانتهاء.. بعد 6 أشهر من وفاته.. القضاء الأرجنتينى يحسم تقسيم الأموال بين أفراد العائلة بعد مزاد علنى على الانترنت يحدد الميراث.. و5 أبناء معترف بهم و6 آخرين محرومين من الورث

الإثنين، 07 يونيو 2021 08:00 م
حرب ميرث مارادونا على وشك الانتهاء.. بعد 6 أشهر من وفاته.. القضاء الأرجنتينى يحسم تقسيم الأموال بين أفراد العائلة بعد مزاد علنى على الانترنت يحدد الميراث.. و5 أبناء معترف بهم و6 آخرين محرومين من الورث مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقترب الحرب القائمة بين أفراد عائلة نجم كرة القدم الأرجنتينى ، دييجو مارادونا، على الانتهاء ، بعد 6 أشهر من وفاته يحسم القضاء الأرجنتينى اليوم مصير أموال وممتلكات الفتى الذهبى ، وتوزيع الميراث من خلال مزاد علنى على الانترنت يتم فيه بيع ممتلكاته وتوزيع الأموال على الورثة.

وأعلنت القاضية الأرجنتينية سوزانا تيديسكو ديل ريفيرو أنه سيتم تحديد موعد لانهاء الأزمات القائمة بسبب توزيع ميراث مارادونا ، سيتم من خلال مزاد يتم فيه بيع جميع ممتلكاته وتقسيم العائدات بين الورثة، وسيشمل المزاد سيارتين من طراز BMW ومنزل فى فيلا ديفوتو وشقة فى مار ديل بلاتا، وحاوية بها أشياء كان يمتلكها مارادونا فى دبي، مثل الآلات الموسيقية والقمصان والكرات والساعات والجوارب والجوائز والرسالة ارسلها إليه الزعيم الكوبى فيدل كاسترو، حسبما قالت صحيفة "تيلام" الأرجنتينية.

وقالت مصادر قضائية إنه بالإضافة إلى الأموال الموجودة فى الحسابات المصرفية، يمتلك مارادونا عقارات وأشياء ثمينة.

وسيتم تقسيم العائدات بين الأبناء المعترف بهم الخمسة وهم : دلما وجيانينا ودييجو جونيور ودييجو فرناندو وجانا، فى حين أكدت المصادر القضائية أنه لم يتضح حتى الآن إذا كان الأبناء الآخرين وهم ماجالى جيل وسانتياجو لارا ويوجينيا لابروفيتولا هم أيضًا أطفال مارادونا، أم لا، ولذلك فإنهم لا يندرجون فى قائمة الورثة.

وكان فى نهاية العام الماضى أعلن العدل الأرجنتيني أن الأطفال الخمسة الذين اعترف بهم لاعب كرة القدم السابق الراحل دييجو أرماندو مارادونا هم "ورثته العالمية". شاركت فيرونيكا أوجيدا ، والدة دييجو فرناندو مارادونا ، الابن الأصغر لبطولة العالم 1986 في المكسيك ، حكم المحكمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها،فى حين يوجد 6 أبناء غير معترف بهم .

وتعرف مارادونا ، الذي توفي عن 60 عامًا بسبب قصور في القلب ، على أربعة أطفال في الأرجنتين وواحد في إيطاليا ، وهو ما رزق به خلال فترة وجوده كلاعب لنادي نابولي، لكن كان لديه أربعة أحفاد آخرين في كوبا ، وفقًا للبيانات الصادرة عن محاميه ماتياس مورلا ، بينما تم تقديم ادعاءين في الأرجنتين أمام العدالة في عام 2019 ، من بينها دعوى جيل.

لا يوجد بيان شامل بثروة مارادونا، ومن بين التقديرات التي تداولتها وسائل الإعلام الأرجنتينة على نطاق واسع، تركة تتراوح ما بين 75 مليون دولار إلى 100 مليون دولار.

من بين الأصول التي تفيد التقارير بأن مارادونا كان يمتلكها، خمس عقارات على الأقل في الأرجنتين، لكن "لا يوجد قصر في بيفرلي هيلز"، كما يقول المحامي جوفى، سيارة رولز رويس شبح قيمتها حول 360 ألف دولار، وسيارة BMW i8 بقيمة 175 ألف دولار،و مدرعة برمائية طراز هانتر أوفركامر تلقاها هدية خلال رحلة لبيلاروسيا، وخاتم من الألماس بقيمة 360 ألف دولار، وعقد يسمح لشركة كونامي باستخدام هيئة مارادونا في لعبة الفيديو برو إيفولوشن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة