أكرم القصاص - علا الشافعي

جولة لرئيس الوكالة الدولية للمنشطات بالمتحف القومى للحضارة.. صور

الإثنين، 07 يونيو 2021 06:58 م
جولة لرئيس الوكالة الدولية للمنشطات بالمتحف القومى للحضارة.. صور رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات
كتبت ياسمين يحيى و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة العامة للسياحة الرياضية، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، جولة سياحية للسيد ويتولد بانكا رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، على هامش زيارته الرسمية لجمهورية مصر العربية.

وتضمنت جولة رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات داخل المتحف القومي للحضارة المصرية، برفقة الدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي الحضارة المصرية قاعة العرض المركزي وقاعة المومياوات لمشاهدة روائع الحضارة المصرية العريقة، كما حرص على التقاط الصور التذكارية أمام اللوحات الدعائية الخاصة بموكب المومياوات الملكية والتي احتفظ بها المتحف تخليدا للاحتفالية الاستثنائية التي نظمتها مصر في افتتاح المتحف.
 
 
 
وأعرب "بانكا" عن سعادته الكبيرة وتقديره البالغ للدور المصري في استضافة واحتضان مختلف الأحداث الرياضية، كما أعرب عن سعادته بما شاهده داخل المتحف والتي تدل على عظمة الحضارة المصرية القديمة.
 
وكان وزير الشباب والرياضة قد التقي بالسيدويتولد بانكا رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا)، وعقب ذلك اصطحبه لجولة تفقدية بإستاد القاهرة الدولي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة