تفاصيل التعاقد بين لاتسيو وساري قبل الإعلان الرسمي

الإثنين، 07 يونيو 2021 07:33 م
تفاصيل التعاقد بين لاتسيو وساري قبل الإعلان الرسمي ساري
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية تفاصيل التعاقد بين نادي لاتسيو والمدير الفني وماوريسيو ساري، والتى من المنتظر الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة لتولى المهمة رسمياً بداية من الموسم المقبل ولمدة عامين قابلين للتجديد لسنة ثالثة.

ووفقا لصحيفة كوريري ديلي سبورت" الإيطالية، فإن الاتفاق تم بين لاتسيو وساري على أن يتم تعيينه لمدة موسمين قابلة للتجديد لموسم إضافي مقابل 3.3 مليون يورو راتبا سنويا، بالإضافة إلى المكافآت الخاصة بالمباريات والبطولات.

وشددت الصحيفة على أن ساري وإدارة نادي لاتسيو تحدثوا خلال اليومين الماضيين السبت والأحد لتعيين الجهاز الفني المعاون وعلى رأسهم ماركو إني.

كما قرر سارى الاستعانة بالمدرب "جيوفاني مارتوسيلو" الذي عمل معه منذ أيامه الأولى في إيمبولي.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موافقة ماوريسيو سارى، المدير الفنى السابق لفريق يوفنتوس، على إنهاء عقده الحالى مع اليوفى، بالتراضى خلال الفترة المقبلة.
 
وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن المفاوضات بين يوفنتوس والمدرب ماوريسيو سارى، متقدمة للغاية، من أجل إنهاء التعاقد، بالتراضى بين الطرفين، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا، غدا الجمعة.
 
وأضافت سكاى، أن سارى سوف يحصل على قيمة راتبه عن الموسم الحالى 2020 – 2021، المقدر بـ 6 ملايين يورو، ولكنه ألغى بند خيار الموسم الثالث، مقابل 2.5 مليون يورو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة