تحرير 1319 محضرا تموينيا فى حملات بأسواق ومخابز الإسكندرية خلال شهر

الإثنين، 07 يونيو 2021 10:19 ص
تحرير 1319 محضرا تموينيا فى حملات بأسواق ومخابز الإسكندرية خلال شهر جانب من الحملات
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مديرية التموين وجميع الجهات التنفيذية بالمحافظة بتشديد الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز والمحال لضبط السلع الفاسدة ومجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية حتى لا تضر بصحة المواطن السكندري، كما شدد المحافظ على الاستمرار فى شن هذه الحملات لمنع التلاعب بصحة وأرواح المواطنين أو استغلالهم بأى شكل من الأشكال.

وشنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، برئاسة محمد سعد مدير المديرية، عددا من الحملات الرقابية التى استهدفت جميع أحياء الإسكندرية خلال شهر مايو الماضى، والتى أسفرت عن تحرير 1319 محضرا، وذلك بالتعاون مع جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح سعد أن إجمالى المحاضر التى تم تحريرها للحد من المخالفات التموينية فى مخابز الإسكندرية قد بلغ 610 محاضر متنوعة، من بينها 66 محضرا لعدم نظافة أدوات العجن، و54 محضرا لتوقف المخابز عن العمل دون إذن مسبق.

وأشار مدير مديرية التموين إلى أنه تم تحرير 708 محاضر أثناء الحملات الرقابية على الأسواق ومحطات البوتاجاز والمحال التجارية، منها 35 محضرا لبيع السلع بأزيد من السعر المقرر لها، و225 محضرا للمحال والأسواق لعدم الإعلان عن سعر السلع، و305 محاضر لعدم حمل شهادة صحية، و14 محضرا لبيع بضائع مجهولة المصدر، بالإضافة إلى 52 محضرا لاستخدام أوراق مطبوعة فى تغليف المواد الغذائية مما يضر الصحة العامة للمواطنين.

 

 

 

تحرير محاضر
تحرير محاضر

 

جانب من الحملات
جانب من الحملات

 

حملات على السلع الغذائية
حملات على السلع الغذائية

 

والمخابز
والمخابز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة