أكرم القصاص

كمال محمود

صدارة مصر للمشهد العالمي في تنظيم البطولات القارية والدولية

الإثنين، 07 يونيو 2021 05:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قد تشرف افريقيا باستضافة مصر لكأس امم افريقيا 2022 بدلا من الكاميرون لتكون المرة الثانية علي التوالي ان نستضيف الكان علي أراضينا في حدث نادر التكرار.. ونفخر نحن كمصريين بصدارة مصرنا للمشهد العالمي في تنظيم البطولات القارية والدولية سواء المرتية في الأجندة أو الطارئة.
 
مؤكد ان هذا ليس من فراغ و استمرا ر استضافة مصر لهذا الكم من البطولات المتتالية في كافة االالعاب اخرها بطولة العالم للحمباز في الأيام الحالية وقبلها مونديال اليد وما بينهما الكثير والكثير .. ويعني أمر في غاية الأهمية والفخر ان العالم أجمع يثق في قدرات الدولة المصرية في انجاز اي مهمة ترشح لها.
 
وحتي الآن لم يخرج مسئول مصري للرد علي تلك الانباء التي تشير بإمكانية ان تستضيف مصر الامم الأفريقية والتي صدرت في تصريحات من المدير الفني السابق في الكاف عبد المنغم شطة.. وان كان هكذا تم التعامل مع الامر وعدم نفيه من الاساس يلمح أن االفكرة محل الدراسة المصرية  وما تردد له صدي علي المستوي القاري.
 
وإذا ما كلفت مصر رسميا باستضافة أمم افريقيا المقبلة سيكون انجاز يحسب للدولة المصرية في ظل عدم تحقيق استفادة مادية من عائد البطولة إزاء عدم وجود جماهير بل سنتحمل تكاليف إضافية ممثلة في استضافة وفود 24 دولة وكذلك اطقم التحكيم وافراد البعثات الرسمية مع  أجور المنظمين العاملين في البطولة .. كل هذا ومصر قد التحدي ورهان كسبان لكل من يختار مصر في انقاذ أي ظرف طارئ يتعرض له أشقائنا الأفارقة والعرب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة