أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يفاوض إيزي إيميكا.. والوكيل يكشف موعد حسم الصفقة

الإثنين، 07 يونيو 2021 12:34 ص
الزمالك يفاوض إيزي إيميكا.. والوكيل يكشف موعد حسم الصفقة إيميكا
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف وائل الخربتاوى، وكيل اللاعب النيجيرى إيزي إيميكا، لاعب المصري البورسعيدي، أن هناك اهتماما كبيرا من نادي الزمالك باللاعب، موضحا أن إيميكا يرتبط بعقد مع الفريق البورسعيدي حتى 2023.

وقال وائل الخربتاوي، في تصريحات تليفزيونية لفضائية أون تايم سبورتس2: "جمعتني جلسة مع عماد عبد العزيز رئيس اللجنة السابقة لإدارة الزمالك، لحسم مصير اللاعب، وهناك تقارب قريب في وجهات النظر، والعلاقة الطيبة بين الزمالك والمصري تقرب اللاعب من ارتداء القميص الأبيض".

وأضاف وكيل إيميكا: "أعتقد أن تشهد المفاوضات في أغسطس إنهاء الصفقة نهائيا، خاصة أن إيميكا يفضل الانتقال للزمالك عن باقي العروض المقدمة إليه"، قائلا: "هناك اهتمام من الزمالك بضم اللاعب واللاعب نفسه يحب الزمالك ومفيش أي عرض رسمي اتقدم للمصري حتى الآن وقعدت قبل كده مع اللواء عماد وطلب اللاعب".

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، تصعيد عدد من لاعبى قطاع الناشئين لتدريبات الفريق الأول لتعويض غياب اللاعبين الدوليين والمصابين.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الجارى فى الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة