محافظ الغربية يتفقد لجان امتحانات الإعدادية بالمحلة.. ويشرح الاستعدادات.. لايف

الأحد، 06 يونيو 2021 10:43 ص
محافظ الغربية يتفقد لجان امتحانات الإعدادية بالمحلة.. ويشرح الاستعدادات.. لايف
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع"، بثا مباشراً من داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، في ثاني أيام انطلاق الامتحانات لطلاب المحافظة.
 
وتفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، يرافقه المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية سير الامتحانات داخل الحجر عدد من اللجان بمدينة المحلة، رافقهما الدكتور هاني مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية، ومحمد فاروق مدير إدارة غرب المحلة التعليمية، وأحمد المغاوري سليمان رئيس حي ثان المحله وممدوح النجار رئيس حي اول المحلة.
 
 
وتفقد المحافظ سير الامتحانات بلجنة مدرسة عبد الرحمن بن عوف التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية، ودخل محافظ الغربية الي لجان الامتحانات واستمع لآراء الطلاب حول الامتحانات وعما إذا كانت هناك أي معوقات من عدمه.
 
وأثني المحافظ على التزام الطلاب والملاحظين بارتداء الكمامات داخل اللجان كإجراء احترازي حفاظاً على سلامتهم في ظل تفشي وباء كورونا.
 
وأكد محافظ الغربية لـ اليوم السابع أن الامتحانات تسير بانتظام تام داخل لجان الامتحانات على مستوى الإدارات التعليمية العشر، مؤكداً أن المحافظة قد أنهت استعداداتها بشكل كامل للامتحانات، بتجهيز اللجان والتأكد من جاهزية المقاعد لاستقبال الطلاب، وتعقيم المدارس واللجان.
واضاف أن هناك غرفة عمليات مركزية بالمحافظة متصلة بغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم لتلقى أي شكاوي أو بلاغات والتعامل معها فورا، مؤكدا أن المحافظة حتي الان لم تتلقى أي شكاوي من سير الامتحانات.
 
وأشار إلى جاهزية مستشفيات المحافظة لاستقبال اي طالب او طالبه بأعراض مرضية للتعامل الفوري معه للتأكد من سلامته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة