رئيس جهاز تعمير سيناء الأسبق يوضح لـ"إكسترا نيوز" عمليات التنمية في سيناء

الأحد، 06 يونيو 2021 11:22 م
رئيس جهاز تعمير سيناء الأسبق يوضح لـ"إكسترا نيوز" عمليات التنمية في سيناء تنميه سيناء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمد ناصر رئيس جهاز تعمير سيناء الأسبق، أهمية المشروعات التي يتم تنفيذها في أرض الفيروز، موضحا أن تعمير وتنمية سيناء يتم بدفعة قوية من القيادة السياسية وأن عمليات التنمية تحدث في شمال وجنوب سيناء.

وقال رئيس جهاز تعمير سيناء الأسبق، في تصريحات لبرنامج المواجهة والمذاع على قناة إكسترا نيوز، إن المشروعات التي يتم تنفيذها في سنياء بها شق خدمى لرفع جودة الحياة للمواطن، وبها شق اجتماعى لرفع مستوى معيشة المواطن بصفة عامة.

وتابع رئيس جهاز تعمير سيناء الأسبق،: كان هناك عزوف لدى المستثمرين للتنمية في سيناء وكان لابد أن تكون الدولة قاطرة للتنمية في سيناء ، موضحا أن ضخ 600 مليار جنيه استثمارات في سيناء هو رقم كبير للغاية ولكن ليس كبيرا على بقعة غالية وتمثل أهمية كبيرة بالنسبة للأمن القومى المصرى.

ولفت رئيس جهاز تعمير سيناء الأسبق، إلى أن مشروع الأنفاق التي تم تنفيذها أسفل قناة السويس سهلت من عمليات النقل سواء مستلزمات التنمية أو العمالة من غرب القناة لشرق القناة ، حيث كان هذا الأمر يمثل معوق في السابق في نقل العمالة والمستلزمات الخاصة بالتنمية ولكن لانفاق سهلت بشكل كبير هذا الأمر، بجانب تنفيذ عدة كبارى على قناة السويس وشبكة طرق جيدة للغاية تم تنفيذها داخل سيناء ، وتدشين محطات المياه والصرف ومشروعات الكهرباء كما تم عمل عدة جامعات في شمال وجنوب سيناء .

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة