خالية من القمامة.. مبادرة مجتمعية من أهالى حى المناخ ببورسعيد لتجميل الشوارع.. لايف

الأحد، 06 يونيو 2021 02:43 م
خالية من القمامة.. مبادرة مجتمعية من أهالى حى المناخ ببورسعيد لتجميل الشوارع.. لايف مبادرة مجتمعية من أهالى حى المناخ ببورسعيد لتجميل الشوارع
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثاً مباشراً، اليوم الأحد، مع سكرتير حى المناخ بمحافظة بورسعيد، لتوضيح تفاصيل المبادرة التى أشاد بها اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، حول تجميل الشوارع بأحد المناطق الشعبية فى الحي. 

ومن جانبه، قال ياسر عرفات، سكرتير حى المناخ، إن هذه المبادرة جاءت من استعدادات أهالى المنطقة للقيام بذلك، وتطوير الأرضية التى كان يملؤها مياه الصرف الصحى والقمامة.

 

وأوضح "عرفات"، خلال لقاؤه مع "اليوم السابع"، أن الحى أطلق عدة مبادرات لتجميل الشوارع والحارات وتطويرها بالتعاون مع أهالى كل منطقة، والتى من بينها الحدائق والشوارع والإنارة.

 

 

وأصدرت وزارة التنمية المحلية، بيانا أنه فى اطار توجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بضرورة تشجيع المبادرات المجتمعية لتتكامل مع جهود الدولة فى دعم الخدمات العامة واستعادة المظهر الحضارى فى المدن والاحياء والقرى

 

ثمن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية الغضبان المشاركة المجتمعية لأهالى حى المناخ بمحافظة بورسعيد حيث قام الأهالى بأعمال تبليط بشارع الأمين وحارة الجبانة كمشاركة مجتمعية على نفقتهم الخاصة، كما سبق و قام الأهالى بالمشاركة بتبليط بعض الحارات بمنطقة العرب القديم بنطاق حى المناخ كمشاركة مجتمعية للمحافظة على النظافة والتجميل بالمنطقة مما يعكس السلوك الحضارى لهؤلاء المواطنين وحرصهم على تحقيق المظهر الجمالى بالمحافظة .

 

وناشد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أبناء المحافظة بالتعاون المستمر مع الأجهزة التنفيذية للحصول على أفضل الخدمات والارتقاء بمستوى المعيشة، و الحفاظ على ما يتم إنجازه من مشروعات خدمية وقومية، مؤكدا على أن الأجهزة التنفيذية بكافة الأحياء تبذل قصارى جهدها لتقديم الخدمات للمواطن على أعلى درجة من الكفاءة، بما يتماشى مع طبيعة محافظة بورسعيد التنموية والحضارية .

 

 
المكان خلال التطوير
المكان خلال التطوير

تبليط الأرضية
تبليط الأرضية

عمليات التطوير بالحارة
عمليات التطوير بالحارة

مسئولي حي المناخ
مسئولي حي المناخ
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة