توزيع 60 كارت فيزا تكافل وكرامة جديد على المستحقين بالشرقية

الأحد، 06 يونيو 2021 02:45 م
توزيع 60 كارت فيزا تكافل وكرامة جديد على المستحقين بالشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الإنتهاء من توزيع 60 كارت فيزا تكافل وكرامة على المستحقين والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذى أطلقته وزارة التضامن الاجتماعى بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر إحتياجاً وكبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتاً.

وقال المحافظ، إن عملية التوزيع تمت من خلال 19 إدارة إجتماعية بنطاق المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي، مشيراً إلى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية خلال أعمال تسليم الفيزا للمستحقين وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره.

وشدد محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية التى شهدت توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيها.

ومن جانبه أوضح محمد كمال الدين الحجاجى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، أنه تم الإنتهاء من توزيع 46 كارت فيزا تكافل ، و 14 كارت فيزا كرامة وكذلك الأرقام السرية الخاصة بهم وتسليمها للمستحقين من خلال 19 إدارة اجتماعيه بنطاق المحافظة ليصل إجمالى عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة الى 158497 مستفيد، مقسمين إلى 81558 مستفيد تكافل و 76939 مستفيد كرامة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة