انتظروا.. حوار رئيس المحكمة الدستورية العليا اليوم على تلفزيون اليوم السابع

الأحد، 06 يونيو 2021 07:16 م
انتظروا.. حوار رئيس المحكمة الدستورية العليا اليوم على تلفزيون اليوم السابع رئيس المحكمة الدستورية العليا مع تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبث تليفزيون اليوم السابع مساء اليوم الأحد حوارا خاصا مع المستشار الدكتور سعيد مرعى رئيس المحكمة الدستورية العليا، الذى يتناول فيه تفاصيل اجتماع الرئيس السيسى الأربعاء الماضى مع المجلس الأعلى للهيئات القضائية، والقرارات التاريخية التى صدرت عن هذا الاجتماع.

وتحدث المستشار سعيد مرعى خلال اللقاء الذى أعدته هدى أبو بكر وقدمه تامر إسماعيل، عن فكرة إنشاء مدينة للعدالة بالعاصمة الإدارية الجديدة، فضلا عن القرار الخاص بالسماح للمرة الأولى للمرأة بالتقدم للتعيين فى النيابة العامة ومجلس الدولة.

كما سرد رئيس المحكمة الدستورية العليا كواليس عدد من الأحداث الهامة التى كانت المحكمة شاهدة عليها، وهى حصار المحكمة من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، وأداء المستشار عدلى منصور اليمين الدستورية رئيسا مؤقتا للبلاد، وأيضا الحدث الأبرز والذى تتواكب هذه الأيام الذكرى السابعة عليه وهى تنصيب الرئيس السيسى وحلفه اليمين الدستورية رئيسا للبلاد فى أول ولاية رئاسية له أمام أعضاء المحكمة الدستورية العليا، كما تحدث المستشار سعيد مرعى عن اللحظة التاريخية التى جمعت بين الرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور وتسليمه السلطة بعد انتخاب الرئيس السيسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة