التأمين الصحى الشامل: المنظومة الجديدة لكل المصريين.. والقائمون عليها شباب

الأحد، 06 يونيو 2021 02:30 ص
التأمين الصحى الشامل: المنظومة الجديدة لكل المصريين.. والقائمون عليها شباب الدكتور أحمد عاطف عثمان منسق عام مشروع التأمين الصحى الشامل في المحافظات
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد عاطف عثمان، منسق عام مشروع التأمين الصحى الشامل في المحافظات، إن التأمين الصحى الشامل الذى انطلق فى بورسعيد، يؤمن على كل المواطنين وليس في القطاع الحكومى فقط كما كان قديما، مبينا: "الفرق بين التأمين الصحى الجديد والقديم أن الشامل يؤمن على كل المصريين سواء في القطاع الخاص والعام والأشخاص الذين لا يعملون وكذلك غير القادرين".

وأضاف عثمان، في لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "التاسعة" الذى يذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن المشكلة في التأمين الصحى قديما كان في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين، ولكن نظام التأمين الصحى الشامل الذى تم تطبيقه في الفترة الأخيرة، سيراعي جودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

وأوضح منسق عام مشروع التأمين الصحى الشامل في المحافظات، أن القائم على منظومة التأمين الصحى الشامل "شباب"، ولديهم الطاقة على العمل والنجاح بشكل كبير، قائلا: "عندنا إصرار أن الخدمة الصحية في مصر تقدم بشكل عالمي.. ونحن نعمل من أجل هذا البلد حتى يتقدم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة