أبرز 5 أرقام من انتصار إنجلترا الودى على رومانيا قبل انطلاق "يورو 2020"

الأحد، 06 يونيو 2021 08:35 م
أبرز 5 أرقام من انتصار إنجلترا الودى على رومانيا قبل انطلاق "يورو 2020" منتخب إنجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل المنتخب الإنجليزى العديد من الأرقام المميزة، بعد الفوز الذى حققه على ضيفه رومانيا، بهدف دون مقابل، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ريفرسايد ستديوم"، ضمن الاستعدادات لانطلاق منافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو الجارى حتى 11 يوليو المقبل.

ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، فإن منتخب إنجلترا نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات متتالية بجميع المسابقات منذ عام 2015، حيث نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في 5 من هذه المباريات، كما سجل 15 هدفا واستقبلت شباكه هدفا واحدا.

ويعد انتصار المنتخب الإنجليزى الليلة هو الأول على رومانيا منذ عام 1970.

E3Ng1N4XoAkwFlD
 

أصبح راشفورد أصغر لاعب يحمل شارة قيادة فى مباراة للمنتخب الإنجليزي، وذلك بعمر الـ23 عامًا و217 يومًا، منذ مايكل أوين (23 عامًا و179 يوما) ضد سلوفاكيا فى يونيو 2003، والذي كان أيضًا على نفس الملعب.

سجل ماركوس راشفورد الهدف رقم 100 في مسيرته الكروية الاحترافية بعد هدف الليلة، منها 88 مع مانشستر يونايتد و12 بقميص منتخب إنجلترا.

E3N5uCGWYAQXaWX
 

سجل 7 لاعبين مختلفين من مانشستر يونايتد مع منتخب إنجلترا في مباراة لعبوها بشكل أساسي وحملوا فيها شارة القيادة من البداية وهم: (بيكهام، تشارلتون، فرديناند، ماجواير، راشفورد، روبسون وروني)، أكثر من ضعف عدد أي فريق آخر.

وخاض منتخب إنجلترا مواجهة رومانيا بالتشكيل التالى: جونستون، جودفري، لوك شاو، فيليبس، مينجز، بن وايت، وارد براوس، جادون سانشو، جريليش، ماركوس راشفورد، كالفيرت لوين.

E3N71nrVIAEkJ2w
 

ويلعب المنتخب الإنجليزي فى أمم أوروبا المقبلة ضمن منافسات المجموعة الرابعة بجانب منتخبات كرواتيا، اسكتلندا والتشيك.

وكان منتخب إنجلترا قد حقق فوزا صعبا على نظيره منتخب النمسا، بهدف نظيف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "ريفرسايد".

E3N1lxpWYAoxH5K
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة