مسافات آمنة وكمامة.. طلاب آثار القاهرة يبدأون امتحانات الترم الثانى.. بث مباشر

السبت، 05 يونيو 2021 10:08 ص
مسافات آمنة وكمامة.. طلاب آثار القاهرة يبدأون امتحانات الترم الثانى.. بث مباشر طلاب آثار القاهرة يبدأون امتحانات نهاية العام
كتب محمد صبحى - كرستين سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى للعام  الجامعى 2020 / 2021، بكلية الآثار جامعة القاهرة ، اليوم السبت ، وسط تطبيق صارم لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا داخل لجان الامتحانات ومراعاة التباعد الاجتماعى والمسافات الآمنة بين الطلاب داخل اللجان والتشديد على ارتداء الكمامات الطبية ومنع خلعها داخل اللجنة  .
 
 
ويجرى الطلاب امتحانات الميد تيرم فى ورقة مستقلة مع امتحانات نهاية العام الجامعى ، ومن المقرر أن تستمر امتحانات نهاية العام بكلية الآثار جامعة القاهرة على مدار 3 اسابيع  بنظام البابل شيت .
 
وتنطلق اليوم، السبت امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2020/2021 بكلية الآثار جامعة القاهرة وتستمر الاختبارات على مدار 3 أسابيع، وتجرى بنظام البابل شيت حضوريا بالكلية مع تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.
 
ومن المقرر أن تجرى امتحانات الميد تيرم ستعقد مع امتحانات نهاية الفصل الدراسى، فى ورقة منفصلة طبقا لتعليمات الجامعة والمجلس الأعلى للجامعات.
 
وكان الدكتور محمد الخشت، قال إن الجامعة استعدت مبكرًا بخطة شاملة لعقد الامتحانات بحيث تجمع بين نظامي الأونلاين والحضور، طبقًا للوائح الجامعة المعدلة، وتطبيق النظام المدمج والهجين في الامتحانات حسب طبيعة كل كلية والاختلاف بين المواد النظرية والعملية، وذلك بهدف تقليل الكثافة الطلابية وفقًا لأقصى درجات الاحتراز الممكنة.
 
وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أنه تم توفير قاعات لتستوعب أعداد الطلاب وبما يحقق التباعد الاجتماعي الآمن، مع توفير أطقم طبية وتمريض بكل الكليات، وإعداد اللجان للطلاب من ذوي القدرات الخاصة ووجود مساعدين لهم، وتوفير سيارات الإسعاف بالحرم الجامعي، والاستعانة بالكواشف الحرارية وبوابات التعقيم على مداخل الجامعة والكليات للكشف على الطلاب والاطمئنان على خلوهم من فيروس كورونا.
 
IMG20210605091401
بدء امتحانات نهاية العام لطلاب آثار القاهرة

IMG20210605091725
 

IMG20210605091407
بدء امتحانات نهاية العام لطلاب آثار القاهرة

IMG20210605091402
بدء امتحانات نهاية العام لطلاب آثار القاهرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة