مدرب روسيا يكشف موقف المصابين قبل مواجهة بلجيكا في يورو 2020

السبت، 05 يونيو 2021 10:23 م
مدرب روسيا يكشف موقف المصابين قبل مواجهة بلجيكا في يورو 2020 تشيرشيسوف
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر ستانيسلاف تشيرشيسوف المدير الفني للمنتخب الروسي عن ارتياحه للمستوى الذي ظهر عليه فريقه خلال مباراة بلغاريا والتي انتهت بفوزه بهدف دون مقابل، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء، السبت، على ملعب "في تي بي آرينا"، بالعاصمة موسكو، ضمن استعدادات منتخب الروسي لنهائيات أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تنطلق الجمعة المقبل فى 11 مدينة أوروبية، وتستمر لمدة شهر كامل.

وأكد المدير الفني للمنتخب الروسي أن فيودور كودرياشوف لاعب الفريق تعرض للإصابة خلال عملية الاحماء وسيتم اخضاعه لكشف طبي قبل الحكم على مستقبلهم في بطولة أمم أوروبا، بالإضافة الى ديمتري بارينوف الذي تم استبداله في المباراة مشدداً على أنه يأمل ألا تكون الإصابات خطيرة.

وأوضح ستانيسلاف تشيرشيسوف أن منتخب روسيا سيكون جاهز قبل خوض بطولة أمم أوروبا والتي سيستهلها يوم 12 يونيو الجاري أمام بلجيكا.

ويقع منتخب روسيا فى المجموعة الثانية بنهائيات "يورو 2020"، بجوار منتخبات الدنمارك وفنلندا وبلجيكا، فيما لم يتمكن المنتخب البلغاري من التأهل للبطولة التي تحمل النسخة السادسة عشر.

وسيواجه منتخب الدب الروسي نظيره البلجيكي يوم السبت المقبل في أولى مبارياته ببطولة "يورو 2020".

ووصل منتخب روسيا إلى ربع نهائي كأس العالم 2018 التي أقيمت على أراضيه، وتوج بلقبها منتخب فرنسا، وخسر أمام منتخب كرواتيا الوصيف في دور الثمانية بركلات الترجيح.

حراسة المرمى: يوري ديوبين (روبين قازان)، ماتفيي سافونوف (كراسنودار) وأنطون شونين (دينامو موسكو).

خط الدفاع: جيورجي دجيكيا (سبارتاك موسكو)، إيجور ديفييف وماريو فيرنانديز (تسيسكا موسكو)، يوري جيركوف وفاتشيسلاف كارافاييف (زينيت بطرسبورغ)، فيودور كودرياشوف (أنتاليا سبور التركي) وأندريه سيمينوف (أخمات غروزني).

 

يورو 2020

خط الوسط: دميتري بارينوف ورفعت جمالدينوف (لوكوموتيف موسكو)، مكسيم موخين (تسيسكا موسكو)، ألكسندر غولوفين (موناكو الفرنسي)، دانييل فومين (دينامو موسكو)، رومان زوبنين (سبارتاك موسكو)، ألكسندر يونوف (كراسنودار)، دالير كوزيايف وأندريه موستوفوي وماغميد أوزدويف (زينيت)، دينيس ماكاروف (روبين)، أليكسي ميرانتشوك (أتلانتا الإيطالي) ودينيس تشيرشيف (فالنسيا الإسباني).

خط الهجوم: أرتيوم دزيوبا (زينيت)، أنطون زابالوتني (تسيسكا) وألكسندر سوبوليوف (سبارتاك).

وتقام نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا في الفترة بين 11 يونيو الجاري و11 يوليو المقبل في 11 مدينة أوروبية لأول مرة في تاريخ المسابقة احتفالا بالذكرى الستين لانطلاقها، وهي مدن: "أمستردام، باكو، إشبيلية، بوخارست، بودابست، كوبنهاجن، غلاسكو، لندن، ميونخ، روما، وسان بطرسبورج".

وتستضيف بطرسبورج الروسية 7 مباريات في البطولة، 6 في دور المجموعات ومباراة واحدة في الدور ربع النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة