جرار يصطدم بقطار الطوالى بأسوان.. والجبلاية: رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك قانونى

السبت، 05 يونيو 2021 10:09 م
جرار يصطدم بقطار الطوالى بأسوان.. والجبلاية: رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك قانونى جيرمين شلبى
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7 أهم القصص الخبرية التى حدثت اليوم السبت 5 يونيو 2021، إعداد عمار محسن وتقديم جيرمين شلبى، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" بمواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت توب 7 أخبارها بخبر اصطدام جرار بقطار الطوالى بالسد العالى بأسوان ما تسبب فى خسائر مادية بأول عربة، وإصابة 5 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى.

 

وعالميا.. كشفت دراسة جديدة أن تناول وجبتين من الفاكهة يوميًا ممكن يقلل احتمالات الإصابة بمرض السكر من النوع 2 بنسبة 36% مقارنة بالذين يستهلكون أقل من نص حصة، وفقا لتقرير موقع healthsite.

 

واحتفلت امرأة تبلغ من العمر 94 عامًا عندها 26 حفيداً، من ولاية ألاباما الأمريكية بحصولها على شهادة المدرسة الثانوية بعد تعليق تعليمها عام 1942 وأقيم حفل التخرج بمقاطعة ماديسون بحضور أحفاد الأحفاد والأشقاء.

 

وفنيا.. نشرت النجمة العالمية ​سيلينا جوميز، ​فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، وهى بمرحلة طفولتها كانت بتغني أغنية شهيرة للنجمة ​بريتني سبيرز​، وحاز الفيديو على أكثر من 19 مليون مشاهدة.

 

ورياضيا.. يدرس ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين الانضمام إلى قائمة المعارضين لخوض بطولة كوبا أمريكا في البرازيل 13 يونيو الجاري ويسير على خطى كاسيميرو كابتن منتخب البرازيل حسبما نشرت صحيفة موندو الكتالونية.

 

ومحليا.. تضاءلت حظوظ محمد هاني ظهير أيمن فريق الأهلي بالمشاركة أمام الترجي التونسى يوم 26 يونيو الجاري في إياب نصف نهائي دوري الأبطال لعدم تعافيه من إصابته الأخيرة وبالتالي يغيب عن مباراتى الذهاب والإياب.

 

وقال مسئولون باتحاد الكرة، إن التونسى فرجاني ساسي إذا وقع لأى نادٍ يحق له الرحيل عن الزمالك بنهاية شهر يونيو الجارى، كما يحق لناديه طلب بطاقته الدولية مع فتح باب القيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة