أكرم القصاص - علا الشافعي

تطعيم 4479 مواطنا بشمال سيناء بلقاح كورونا

السبت، 05 يونيو 2021 06:00 ص
تطعيم 4479 مواطنا بشمال سيناء بلقاح كورونا لقاح كورونا- أرشيفية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل عدد من تم تطعيمهم بلقاح ضد فيروس كورونا بمركز التطعيم بمستشفى العريش العام 4479 مواطنا من شمال سيناء، فيما يواصل المركز استقبال وتطعيم مراقبى امتحانات الثانوية العامة والتعليم الفنى والاستقبال المتواصل يوميا للأهالى .

وقالت نجلاء حامد مسئول مركز تطعيم لقاح كورونا بمستشفى العريش العام بشمال سيناء ، لـ"اليوم السابع"، إن المركز يشهد إقبالا يوميا متزايدا من الأهالى، ومن بين من تم  تطعيمهم مراقبي الامتحانات، فيما يتواصل بالتزامن مع معاودة أهالى التطعيم وأخذ الجرعة الثانية المقررة لهم .

وأضافت أن المركز يتوفر به كميات كافية لكل الأعداد ويقوم الفريق الطبى باستقبال من يتقرر لهم أخذ الجرعة من الساعة الـ3 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساء .

وأشارت إلى أن فريق من الفنيين يقدم لأهالى شمال سيناء خدمة التسجيل لمن لا يتمكن من التسجيل الالكتروني على الموقع،  ومن يريد معرفة أى تفاصيل عن اللقاح والرد على كافة الاستفسارات، وهذا الفريق يتواجد فى مقر المركز طوال اليوم .

من جانبه قال فتحى عثمان مسؤول التثقيف والإعلام الصحى، إنه في ظل جائحة كورونا تم توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا، لأهالى شمال سيناء حرصا على الصحة العامة للمواطنين .

وتابع أنه يمكن لأي شخص التسجيل بسهولة بزيارة الموقع الإلكتروني: للتسجيل إلكترونيا، وللمزيد من المعلومات والاستفسار يمكن الاتصال على الرقم : 15335، أو التوجه الى مركز التطعيم داخل مستشفى العريش العام لمساعدة غير القادرين على التسجيل بأنفسهم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة