أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية بالبحيرة وسط إجراءات احترازية.. لايف وصور

السبت، 05 يونيو 2021 10:30 ص
انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية بالبحيرة وسط إجراءات احترازية.. لايف وصور إرتداء الطلاب الكمامة قبل دخول اللجان بالمنوفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا داخل لجان امتحانات الدبلومات الفنية بمحافظة البحيرة، وذلك لرصد عملية تجهيز اللجان والتأكد من توافر الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا .

وانطلقت اليوم السبت، الامتحانات العملية للدبلومات الفنية بالبحيرة بجميع تخصصاتها لـ55636 طالبا وطالبة داخل 198 لجنة عامة.

وقامت إدارات لجان الامتحان بالإشراف على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا أثناء سير الامتحانات .

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن بدء الامتحانات العملية للدبلومات الفنية اليوم 5 يونيو المقبل ، وتنتهى يوم 17 من الشهر نفسه على أن تبدأ الامتحانات التحريرية يوم 19 يونيو وتنتهى يوم 1 يوليو المقبل .

وأضافت الوزارة، أنه تم توفير جميع أدوات التعقيم داخل اللجان الامتحانية ضمن إجراءات التصدى لفيروس كورونا ومنها قياس درجة حرارة الطلاب والمشاركين فى أعمال الامتحانات قبل السماح لهم بدخول اللجان الامتحانية للاطمئنان على حالتهم الصحية، وكذلك ارتداء الكمامات الواقية وأنه لا يتجاوز عدد الطلاب 14 طالبًا بكل لجنة فرعية داخل لجان سير الامتحان للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بتلك اللجان، بالإضافة إلى تخصيص غرف عزل بلجان امتحانات الدبلومات الفنية 2021 تحسبا لظهور أى حالة يشتبه فى إصاباتها بكورونا من قبل الطلاب أو القائمين على الامتحانات وعدم السماح بدخول الطلاب إلى اللجان الامتحانية بالتليفون المحمول.

 

ارتداء-الطلاب-الكمامة-قبل-دخولهم-اللجان
 

 

الطلاب-أمام-اللجان
 

 

توافد-الطلاب
 

 

توافد-طلاب-الدبلومات-على-اللجان
 

 

دخول-الطلاب-إلى-اللجان
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة