أكرم القصاص - علا الشافعي

أولمبياكوس يحتفي بأهداف كوكا والعربي: سجلا فى جميع البطولات

السبت، 05 يونيو 2021 07:41 م
أولمبياكوس يحتفي بأهداف كوكا والعربي: سجلا فى جميع البطولات كوكا ويوسف العربي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى نادي أولمبياكوس اليوناني بأرقام الثنائي الهجومي المصري أحمد حسن كوكا، والمغربي يوسف العربي خلال الموسم المنقضي 2020-2021، بعد نجاحهما سويا في تسجيل 43 هدفاً بجميع المسابقات.

وأكد الحساب الرسمي لنادي أولمبياكوس اليوناني على موقع "تويتر" أن ثنائي الهجوم أحمد حسن كوكا ويوسف العربي هما اللاعبان الوحيدان اللذان سجلا فى كل البطولات التي شاركا فيها مع الفريق خلال الموسم الذي توجا فيه بلقب الدوري المحلي هناك.

ونجح يوسف العربي المهاجم الأساسي في أولمبياكوس في تسجيل 28 هدفاً في الموسم المنقضي بواقع 19 هدف في الدوري و3 أهداف في مرحلة تحديد البطل، و2 في الكأس و3 في الدوري الأوروبي، وهدف وحيد في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

بينما سجل أحمد حسن كوكا المهاجم البديل في تشكيلة أولمبياكوس الموسم الماضي 8 أهداف فى الدوري اليوناني، و2 فى مرحلة تحديد البطل، و3 في كأس اليونان، وواحد فى دوري أبطال أوروبا، ومثله في الدوري الأوروبي، بمجموع 15 هدفاً.

أولمبياكوس
أولمبياكوس
 
وبلغ عدد أهداف كوكا الموسم الحالى 15 هدفا بقميص أولمبياكوس فى جميع المسابقات بواقع 10 أهداف فى الدوري اليوناني، 3 فى كأس اليونان، وهدف فى كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ويمتلك كوكا مسيرة رائعة في أوروبا حيث خاض مع ريو آفي 98 مباراة سجل 32 هدفًا، قبل أن ينتقل لسبورتنج براجا البرتغالي، وشارك معه في 108 مباراة وسجل 25 هدفا، وانتقل إلى أولمبياكوس اليوناني على فترتين الأولى معارًا، والثانية بشكل نهائي وشارك معه في 76 مباراة وسجل 35 هدفا في مختلف البطولات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة