جميلة عوض لـ"لايت شو": أعود للرقص فى وقت فراغى وأحب الرقص المعاصر.. فيديو

الجمعة، 04 يونيو 2021 05:00 م
جميلة عوض لـ"لايت شو": أعود للرقص فى وقت فراغى وأحب الرقص المعاصر.. فيديو جميلة عوض
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة جميلة عوض أنها تنتظر طرح فيلمها الجديد "عروستى" مضيفة أن الفيلم رومانسى لايت، وكانت كواليسه جيدة، موضحة أن الكواليس تفرق كثيراً في ظهور العمل على الشاشة بصورة أفضل، وكانت هناك قعدات كثيرة على الورق وكل واحد يقول جمل للآخر تفيد فى الحوار حتى يكون أفضل.

وكشفت جميلة عوض خلال لقائها في برنامج "لايت شو" الذى يتم عرضه على قناة الحياة عن هواياتها بعيداً عن التمثيل موضحة: "بحب أتمرن وارجع للرقص، كنت برقص لحد الجامعة ووقفت، ولذلك لما يبقى عندى إجازة ارجع للرقص شوية، وأنا برقص الرقص المعاصر فهو المفضل بالنسبة لى، وكنت برقص هب هوب وباليه وجاز وفولكلور عندما كنت صغيرة وعندما يكون لدى وقت أعود لذلك".

وأشارت جميلة إلى أنها انتهت مؤخراً من تصوير دورها في فيلم "المحكمة" مع المخرج محمد أمين، لافتة أن الفيلم تدور أحداثه كلها في مكان واحد بوجود عدد كبير من الأبطال وكل بطل لديه خط درامى معين، مؤكدة على أن الدور الذى تلعبه مختلف ولم يقدم قبل ذلك في الوطن العربى كله.

جميلة عوض
جميلة عوض

وقدمت جميلة عوض مسلسل "حرب أهلية" في شهر رمضان الماضى وشاركت في بطولته إلى جانب يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة