أتلتيكو مدريد يخطط لضم برناردو سيلفا من مانشستر سيتي

الجمعة، 04 يونيو 2021 12:40 ص
أتلتيكو مدريد يخطط لضم برناردو سيلفا من مانشستر سيتي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن رغبة أتلتيكو مدريد الإسباني، فى الحصول على خدمات البرتغالى برناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف الفريق فى الموسم الجديد.

ووفقا لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن أتلتيكو مدريد يسعى لتقوية صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من خلال اهتمامه بضم البرتغالى برناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

وأضاف التقرير الفرنسي أن دييجو سيميونى المدير الفنى للروخى بلانكوس يخطط لتجديد دماء الفريق بضم صفقات جديدة، خاصة بعد تفوقه على برشلونة وريال مدريد من خلال التتويج بلقب الدوري الإسباني الموسم الحالى.

وأشار التقرير إلى أن نجم السيتي سيكون بديلا لنجم أتلتيكو مدريد ساؤل نيجويز الذى أقترب من الرحيل نحو فريق بايرن ميونخ الالمانى خلال الصيف الحالى مقابل 80 مليون يورو.

ويعد برناردو سيلفا صاحب الـ 26 عاما أحد العناصر الرئيسية فى تشكيل مانشستر سيتي منذ انضمامه لصفوف السيتي فى صيف عام 2017 قادما من فريق موناكو الفرنسي فى صفقة وصلت قيمتها إلى 50 مليون يورو.

وخاض النجم البرتغالى مع مانشستر سيتي 201 مباراة فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 35 هدفا. وكان أتلتيكو مدريد قد نجح فى التتويج بلقب الليجا الموسم الحالى للمرة الـ 11 فى تاريخه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة