نجوم منتخب البرازيل فى أوروبا يرفضون المشاركة فى كوبا أمريكا

الجمعة، 04 يونيو 2021 02:42 ص
نجوم منتخب البرازيل فى أوروبا يرفضون المشاركة فى كوبا أمريكا تيتي مدرب البرازيل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تيتي، المدير الفنى لمنتخب البرازيل، أن اللاعبين المحترفين فى أندية أوروبا لا يرغبون فى المشاركة ببطولة كوبا أمريكا المقبلة، التى سوف تستضيفها البرازيل بداية من يوم 13 يونيو الجاري، بعد نقلها من الأرجنتين، بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا.

وتحدث تيتي فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة منتخب الإكوادور، المقرر لها غدا السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، قائلا: "اللاعبون لديهم رأي، عبروا عنه لرئيس الاتحاد خلال اجتماعهم معه، وسيعبرون عنه للجمهور في الوقت المناسب، وهذا يتعلق أيضا بغياب قائدنا كاسيميرو عن المؤتمر الصحفي".

وعن بطولة كوبا أمريكا قال مدرب البرازيل: "بعد مباراتى الإكوداور وباراجواى في تصفيات كأس العالم، سوف أعبر عن موقفي، أنا لا أتخلى عن الإجابات وأصرح بالحقائق، بطولة كوبا أمريكا مهمة للغاية، ولكن الأهم من ذلك، مباراتنا غدًا".

وعن مواجهة الإكوادور، قال مدرب السيليساو: "من الصعب بعد 7 أشهر الحفاظ على مستوى الأداء الفردي والجماعي للفريق حتى نتمكن من تحقيق نتيجة الفوز، ونتيجة للعب بشكل جيد، الفريق لديه ما يقرب من 2 الى 5 أهداف في متوسط ​​المباريات الرسمية، ولكن أيضا في الدفاع يجب أن تكون قوي".  

ودافع تيتى عن نيمار بعد الانتقادات التى وجهت إليه فى الفترة الأخيرة، قائلا:" نيمار جاهز بشكل جيد بدنيا وفنيا، حتى بالنسبة لتسلسل المباريات المهمة هو في لحظة مهمة، يمكننا أن نرى سرعة التفكير والتنفيذ، حول علاقتي مع نيمار".

ويتصدر المنتخب البرازيلى ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 12 نقطة، بعد تحقيقه العلامة الكاملة فى المباريات الأربعة التى خاضها فى التصفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة