أكرم القصاص - علا الشافعي

بنزيما: أتمنى انضمام مبابي إلى ريال مدريد.. سيكون ذلك مثاليا

الجمعة، 04 يونيو 2021 07:55 م
بنزيما: أتمنى انضمام مبابي إلى ريال مدريد.. سيكون ذلك مثاليا مبابي وبنزيما
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، على رغبته في انضمام مواطنه كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، إلى صفوف الفريق الملكي، في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن رغبة اللاعبين العظماء دائما اللعب للريال.

ويتواجد بنزيما حاليا بصحبة مبابي في معسكر المنتخب الفرنسي (بطل العالم)، الذي يستعد لخوض غمار منافسات أمم أوروبا "يورو 2020"، التي تنطلق بمشاركة 24 منتخبا يوم الجمعة المقبل في 11 مدينة أوروبية.

وقال بنزيما في تصريحات خلال تواجده في معسكر منتخب فرنسا :"أريد أن يأتي مبابي إلى ريال مدريد، سيكون ذلك أمرا مثاليًا، كل اللاعبين الكبار يريدون القدوم إلى ريال مدريد يومًا ما".

وواصل قائلا :"لذلك أتمنى له أن يتنضم للريال بسرعة، على الأقل إذا كان لديه رغبة في الرحيل عن باريس سان جيرمان إنه فريق جيد أيضًا، مبابي لاعب رشيق وسريع وفعال ويجيد فعل كل شيء".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن نادي ريال مدريد على استعداد لدفع من 130 إلى 150 مليون يورو، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الحالي، من أجل التعاقد مع النجم الشاب كيليان مبابي خلال موسم الانتقالات.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل، ورفض اللاعب حتى الآن أي محاولات من إدارة ناديه لتمديد تعاقده، لرغبته في اللعب للريال.

وكان مبابي قد توج بجائزة أفضل لاعب فى الدوري الفرنسي الموسم الحالى 2020 – 2021، وللموسم الثالث على التوالى، بعد المستويات الرائعة التى قدمها نجم الفريق الباريسي.

وشارك مبابي مع باريس سان جيرمان فى 31 مباراة بالدوري الفرنسي في الموسم المنتهي، وسجل نجم الفريق الباريسي 27 هدفا وقدم 7 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة