بايدن: البطالة انخفضت 50٪ وتم تطعيم 64٪ من المواطنين منذ توليت منصبى

الجمعة، 04 يونيو 2021 03:01 م
بايدن: البطالة انخفضت 50٪ وتم تطعيم 64٪ من المواطنين منذ توليت منصبى بايدن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الامريكي جو بايدن، تحقيقه الكثير من الانجازات في تخفيض معدلات البطالة وتطعيم أكبر عدد من المواطنين ضد فيروس كورونا، وغرد بايدن على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: " انخفضت مطالبات البطالة بنسبة 50٪ وتم تطعيم 64٪ من البالغين منذ أن توليت منصبي. هذا تقدم".

وأضاف الرئيس الامريكي جو بايدن، أن الولايات المتحدة أمامها فرصة لزيادة حجم الاقتصاد من خلال استثمارات اقترحها، متابعا: "لدينا فرصة ، من خلال الاستثمارات التي أقترحها ، لزيادة حجم اقتصادنا بمقدار 4.5 تريليون دولار على مدى العقد المقبل والفوز بالمنافسة من أجل المستقبل".

بايدن على تويتر
بايدن على تويتر

 

وقبل ذلك، أكد الرئيس الامريكى جو بايدن، أن خطة الوظائف الأمريكية خلقت الكثير من فرص العمل للمواطنين وحققوا الكثير من الإنجازات، موضحا أن موافقة الكونجرس على تمرير خطة الوظائف الأمريكية التي سيخلق ملايين الوظائف ذات الأجر الجيد لمواطني الولايات المتحدة.

وتحدث الرئيس الأمريكى جو بايدن، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "منذ بداية إدارتنا ، وفرنا أكثر من 1.5 مليون وظيفة، لقد قطعنا شوطًا طويلاً، ولكن الحقيقة هي أنه لا يزال أمامنا المزيد لنقطعه، ويحتاج الكونجرس إلى تمرير خطة الوظائف الأمريكية التي ستخلق ملايين الوظائف ذات الأجر الجيد لإعادة بناء البنية التحتية لأمتنا.

وفى وقت سابق، أكد البيت الأبيض على أهمية خطة الوظائف الأمريكية التى وضعتها إدارة الرئيس الأمريكى جو بايدن لتوفير المزيد من الوظائف لمواطنى الولايات المتحدة، وأشار البيت الأبيض إلى أن خطة الوظائف ستوفر الاجواء لأفضل العقول الأمريكية لتحقيق مزيد من الابتكار وتوفير الكثير من الوظائف الجديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة