أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وردة يشارك باوك انطلاق معسكر الاستعداد للموسم الجديد.. صور

الأربعاء، 30 يونيو 2021 12:05 ص
عمرو وردة يشارك باوك انطلاق معسكر الاستعداد للموسم الجديد.. صور عمرو وردة
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت تحضيرات نادي باوك الثلاثاء استعدادا للموسم الجديد 2021 / 2022 بمشاركة الدولي المصري عمرو وردة وذلك قبل أسابيع قليلة من انطلاق بطولة دوري السوبر اليوناني، جاء ذلك بعد أيام من قيام عمرو وردة بإعلان خطوبته خلال الإجازة التى حصل عليها في مصر قبل أيام.

ويعتبر عمرو وردة أحد المحترفين الذين أثبتوا نجاحاً كبيراً في الدوري اليوناني، حيث ساهم مع ناديه في الحصول على وصافة دوري السوبر والتتويج بلقب كأس اليونان.

عمرو وردة خاض فى الموسم المنتهى 2020-2021، 37 مباراة فى مختلف المسابقات مع فريقى فولوس فى النصف الأول، وباوك فى الدور الثانى، مسجلا 5 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وشارك عمرو وردة إجمالا مع باووك بمسيرته فى 63 مباراة، حيث سجل 6 أهداف وصنع 6 آخرين.

واختارت رابطة الدورى اليونانى عمرو وردة ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى صفوف باوك اليونانى فى الموسم الماضى، وبحسب نظام رابطة الدورى اليونانى فإنه يجرى اختيار 10 لاعبين من كل فريق للمنافسة على جائزة أفضل لاعب وذلك عن طريق تصويت الجماهير.

ونجح وردة فى الظهور بشكل جيد مع باوك الموسم الماضى، وتوج معه بلقب كأس اليونان وذلك على بعد الفوز على حساب أولمبياكوس الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف فى المباراة النهائية.

عمرو وردة لاعب باوك
عمرو وردة لاعب باوك
وردة يتألق في تدريبات باوك
وردة يتألق في تدريبات باوك
وردة في التدريبات
وردة في التدريبات
عمرو وردة في التدريبات
عمرو وردة في التدريبات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة