حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اغتنم الفرص

الأربعاء، 30 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 30/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اغتنم الفرص برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات والتى منها الإخلاص لشريك حياته، والغموض الذى يجعله من الأشخاص المحيرة لمن حوله، كما يعرف عنه حرصه على كتم أسرار الآخرين، ويشتهر بذكائه الذى يساعده على إيجاد العديد من الحلول المختلفة لمشاكله، ومن مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

منى زكى
منى زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اطرد من عقلك الأفكار السلبية، وحاول أن تتفاءل اليوم، ورتب أوراقك واستفد من الفرص المتاحة لك، حتى تستطيع إنجاز الكثير من المهام المطلوبة منك وتحقق تقدما فى عملك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي

لا تتظاهر بالسعادة مع شريك حياته، وصارح نفسك بحقيقة مشاعرك تجاهه، واتخذ القرار الصالح للطرفين، حتى لا تستمر فى خداعه أكثر واتركه يعيش حياته مرة أخرى ويبحث عن شريك حياة مناسب له.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بالإفراط فى شرب الماء حتى تشعر بالانتعاش والسعادة، مع الحرص على الاستحمام والاهتمام بالنظافة الشخصية، حتى تتخلص من رائحة العرق الكريهة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على التقرب من شريك حياته ومساعدته فى المواقف الصعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة