أكرم حسنى ضيف برنامج its show time على CBC الاثنين المقبل

الأربعاء، 30 يونيو 2021 05:00 م
أكرم حسنى ضيف برنامج its show time على CBC الاثنين المقبل اكرم حسنى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف الفنان أكرم حسنى أموراً عديدة بشأن كواليس أعماله السابقة ومفاجآته خلال الفترة المقبلة، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج Its show time مع الإعلامية مها الصغير، خلال حلقة خاصة تذاع يوم الاثنين المقبل، وتحديدا فى الساعة التاسعة مساء، مثلما ظهر خلال برومو الحلقة التى كشفت عنها قناة CBC مؤخراً.

من ناحية أخرى انتهى الفنان أكرم حسنى من تصوير نحو أسبوع من فيلمه الجديد الذى يحمل اسم "العميل صفر"، وهو من فكرته وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن المقرر استكمال التصوير خلال الأيام المقبلة.

اكرم حسنى
اكرم حسنى

وتشارك فى بطولة الفيلم الفنانة نيللى كريم، وتظهر نيللى خلال أحداث الفيلم فى دور راقصة ولديها كباريه، ويساعدها في الكباريه الفنان الكوميدى بيومى فؤاد الذى يعمل عطارا في الصباح، وفى الكباريه ليلاً وتتوالى الأحداث.

فيلم "العميل صفر" فكرة أكرم حسنى، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ويشارك فى بطولته مع نيللى كريم، لبلبة، بيومى فؤاد، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين.

كما يستعد النجم أكرم حسنى، لتكرار تجربة المسرح مرة أخرى بعد مسرحيته "عطل فنى" ويشاركه فى بطولة العرض المسرحى المذيع أحمد أمين والتى تحمل اسم "لما الرجاله تفك" من تأليف جورج عزمى، واخراج خالد جلال، ومقرر البدء في البروفات الأيام المقبلة واختيار باقى فريق العمل، وتحديد موعد العرض في السعودية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة