بنزيما قائداً لريال مدريد خلفاً لـ رمواس

الأربعاء، 30 يونيو 2021 12:49 م
بنزيما قائداً لريال مدريد خلفاً لـ رمواس كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إستقر ريال مدريد الإسباني، علي قائد الملكي في الموسم الجديد 2021-2022، خلفاً للقائد سيرجيو راموس، والذي رحل عن النادي مع نهاية الموسم الماضي.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ABC"الإسبانية، إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وكارلو أنشيلوتي المدير الفني، إستقروا علي منح كريم بنزيما مهاجم الملكي، شارة قيادة الفريق في الموسم القادم.

أضافت، إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، يري أن كريم بنزيما سيكون الخيار الأمثل من أجل حمل شارة القيادة في تشكيل ريال مدريد الأساسي خلفًا للقائد سيرجيو راموس.

تابعت، إن مسئولي ريال مدريد سيعملون علي تجديد عقد كريم بنزيما خلال الفترة المقبلة، لضمان إستمراره حتي يونيو 2023، حيث ينتهي عقده مع المرينجي في يونيو 2022.

أكملت، إن رغبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في منح شارة قيادة ريال مدريد إلي بنزيما، أمراً نابعاً من علاقته القوية بلاعبي الملكي، وقدرته في التأثير عليهم خلال المباريات الهامة واللحظات الحاسمة في الموسم.

أضافت، إن اختيار كريم بنزيما قائداً لريال مدريد، سيكون بناءً على خروج مارسيلو من حسابات كارلو أنشيلوتي في التشكيل الأساسي لريال مدريد الموسم الجديد.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما قد ودع منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، مع منتخب فرنسا من الدور ثمن النهائي، بعد الخسارة أمام سويسرا بركلات الترجيح 4-5 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بينهما 3-3.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة