فرق الدوري تلتقط الأنفاس خلال التوقف.. الأهلي يعالج المصابين وكارتيرون في إجازة من الزمالك.. الإسماعيلي يستعين بـ 3 وديات..أسوان في معسكر مغلق..المقاولون يواجه الإنتاج والطلائع مع سيراميكا..وثورة إدارية في دجلة

الخميس، 03 يونيو 2021 01:42 م
فرق الدوري تلتقط الأنفاس خلال التوقف.. الأهلي يعالج المصابين وكارتيرون في إجازة من الزمالك.. الإسماعيلي يستعين بـ 3 وديات..أسوان في معسكر مغلق..المقاولون يواجه الإنتاج والطلائع مع سيراميكا..وثورة إدارية في دجلة الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهزت فرق الدوري العام، فرصة توقف المسابقات المحلية لالتقاط الأنفاس بعد فترة من ضغط المباريات عانت فيها الفرق من الإصابات والإرهاق الذي أثر بشكل واضح على الأداء، حيث فضلت بعض الفرق منح لاعبيها إجازة سلبية، فيما واصل البعض الآخر تدريباته.

الأهلي

يواصل النادي الأهلي تدريباته بشكل طبيعي رغم فترة التوقف الحالية من أجل تجهيز اللاعبين للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، خاصة في ظل ارتباط الأهلي بموعد مرتقب مع الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى علاج المصابين مثل محمد مجدي قفشة ومحمد هاني من أجل تجهيزهم للمباريات المقبلة.

الزمالك

حصل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، على راحة بسبب توقف الدوري العام، ويقضى إجازته في فرنسا، على أن يعود مرة أخرى إلى القاهرة لاستئناف تدريبات الفريق الأبيض، استعداداً لاستكمال مسابقتي الدوري والكأس، حيث تقام أول مباراة للزمالك يوم 17 يونيو أمام أسوان في الدوري العام.

الإسماعيلي يخوض 3 وديات

يخوض فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، ثلاث مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية، استعداداً لاستئناف الدوري، واستقر الإسماعيلي على إقامة المباريات أيام 7 و10 و11 من شهر يونيو الجاري.

أسوان والمقاولون راحة

منح عماد النحاس مدرب المقاولون، وكذلك علاء عبد العال مدرب أسوان، لاعبي الفريقين راحة سلبية تراوحت بين 3 و 4 أيام على أن يعود كلا الفريقين للتدريبات يوم الجمعة حيث تم وضع جدول خاص بالمباريات الودية.

طلائع الجيش

استقر الجهاز الفنى لطلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيونى، على خوض مباراتين وديتين تقام الأولى مع نظيره سيراميكا فى الثامن من يونيو الجاري وتقام الثانية مع وادي دجلة في التاسع من نفس الشهر لتجهيز لاعبيه فنياً وبدنياً لمواجهة الإنتاج الحربى، المقرر لها الخامسة مساء الثلاثاء 15 يونيو المقبل باستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.
 
 

وادي دجلة

حسمت إدارة نادي وادي دجلة الجدل المثار حول هوية المدير الفني الجديد للفريق خلفا للتشيلي ماريو سالاس، الذي رحل عن الفريق مؤخرا بسبب سوء النتائج، قبيل مباراة المصري البورسعيدي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، واستقرت الإدارة بشكل رسمي على إسناد مهمة القيادة الفنية لـ عبد الباقي جمال بشكل رسمي وليس مؤقتا، ليتولى مسئولية الفريق في مرحلة حاسمة وصعبة ينافس فيها دجلة بصعوبة للهروب من شبح الهبوط، كما تم إعلان محمد عبد المنصف حارس الفريق قائما بأعمال مدير الكرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة