شاهد فرحة عروسة رفض والدها عمل قائمة لزواجها

الخميس، 03 يونيو 2021 05:00 م
شاهد فرحة عروسة رفض والدها عمل قائمة لزواجها "مريم" العروسة التى رفض والدها عمل قائمة زواجها
الدقهلية – شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى "تليفزيون اليوم السابع" فى بثاً مباشراً مع "مريم" العروسة التى رفض والدها عمل قائمة زواجها، وكتب داخلها "من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال اتقي الله فى كريمتنا"، والتى عبرت عن سعادتها بذلك الموقف من والدها، حيث أنه يري أن القائمة أمر لاتوجد له أية أهمية.
 
 
وأضافت العروسة فى لقائها بـ"اليوم السابع"، أن والدها لديه الكثير من المفاجآت وهى ستقوم بالإحتفاظ بتلك القائمة لتكون معها داخل منزل الزوجية لكي تقوم بتذكير زوجها أولاً بأول بأهمية تلك الكلمات، حيث أنهما مخطوبين منذ 3 سنوات ولا تخرج أية مشكلات تحدث بينهم للجميع، فعريسها متفق معها بعدم خروج أية مشكلات بينهما لخارج المنزل.
 
العروسة-مريم-ناصر-عبداللطيف
العروسة مريم ناصر عبداللطيف
 
وأوضحت العروسة، أن حفل الزفاف سيقام فى مدينة المنصورة بإحدي القاعات، حيث إن والدها طلب منها التخفيف عن عريسها لتكون زواجه مباركة، حيث أنه لم يشترط أي شيئ خلال تقدم عريسها لها وقت بداية الخطوبة، ولم يسأل والدها حتى الآن عن أية تفاصيل تتعلق بتلك الأمور للتوفير على عريس إبنته، مؤكدةً على أن رد فعل أسرة العريس كانت جميلة للغاية وجميعهم سعداء بذلك الموقف من والدها.
 
والد-العروس-ونجلته
والد العروس ونجلته
 
وأكدت عروسة الدقهلية، على أن عريسها كان يحضر وقت عمل القائمة ليقوم بالإمضاء فقط دون النظر لأي شيئ، حيث أن نيته كان خير ووالدها كان ينتوى خيراً، وبعد تلك الورقة شعرت أنه حفل زفافها قد تم بفرحة ورقة القائمة واحتفاء الجميع بها.
 
ورقة-قائمة-المنقولات
ورقة قائمة المنقولات
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة