القبض على سيدة تركت منزل زوجها للإقامة لدى حبيبها

الخميس، 03 يونيو 2021 12:03 ص
القبض على سيدة تركت منزل زوجها للإقامة لدى حبيبها حملات أمنية_أرشيفية

كتب محمود عبد الراضي

ألقت أجهزة الأمن القبض على سيدة تركت منزل زوجها للإقامة برفقة آخر لوجود علاقة عاطفية بينهما، حيث تلقى مركز شربين بالدقهلية بلاغا من (أحد المواطنين) بتغيب زوجته وأنها تعانى من مرض نفسى، وبسؤال والد المبلغ بغيابها أقر بذات المضمون، بإجراء التحريات والفحص أمكن تحديد مكان الغائبة وتبين تواجدها برفقة (عامل – مقيم بالشرقية).

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكورين، وبمواجهة السيدة قررت بقيامها بترك منزل الزوجية لوجود خلافات بينها وبين زوجها، وأنها توجهت للإقامة لدى المذكور لوجود علاقة عاطفية بينهما، وأنها كانت تقيم بصحبته طوال فترة غيابها فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة